تفاصيل جديدة حول هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold

التقنية بلا حدود 2023-01-26 07:44 50
تفاصيل جديدة حول هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold

رصدت أحدث التسريبات ميزة جديدة تقدم من جوجل في هاتفها القابل للطي Pixel Fold، والتي ظهرت في التعليمات البرمجية بعنوان “Flip to Shhh”.

تستعد شركة جوجل للإعلان قريباً عن أول إصدار للشركة من الهواتف القابلة للطي، والذي شغل عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية.

واليوم يعود الهاتف للتسريبات من جديد بمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار الذي يتضمن ميزة جديدة لعدم الإزعاج والتي يشار إليها ب “Flip to Shhh”.

وتوضح التسريبات التي جاءت من الإصدار الثابت من “Digital Wellbeing” أن ميزة “Flip to Shhh” ستدعم المستخدم في تنشيط خاصية عدم الإزعاج عن طريق طي الهاتف وتثبيت الهاتف لأسفل ليواجه سطح المكتب.

أيضاً من المقرر أن يدعم الهاتف الإهتزاز البسيط عند تنشيط الميزة، من جانب أخر تؤكد هذه التسريبات على أن جوجل تستعد للإعلان عن هاتف Pixel Fold قريباً.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Pixel Fold يضم شاشة OLED بحجم 7.57 إنش والتي يشار إلى أنها تتميز بدقة عرض 1840 في 2208 بيكسل وسطوع 1200 nit،كما تدعم معدل تحديث 120Hz، وتتميز الشاشة الغطاء الخارجي بحجم 5.6 إنش.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Tensor G2، ويأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول أسعار هذا الإصدار وموعد توفره في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود