فونتات لبرامج الكتابة باللغة العربية

التقنية دوت كوم 2016-06-10 04:27 goo.gl/y5yHmf348
فونتات لبرامج الكتابة باللغة العربية

ظهرت العديد من الإصدارات الجديدة للساعات الذكية خلال الفترة الماضية، وساعة Block modular هي واحدة من التقنيات المميزة للساعات الذكية التي أصبحت متاحة للحجز الأن بسعر 330$.

تأتي ساعة Block modular الذكية بتصميم مبتكر يتكون من وحدات متغيرة لدعم الساعة الذكية في مهام محددة، وقد أصبحت ساعة Block modular اليوم متاحة للحجز من قبل الشركة المنتجة في لندن، والتي أطلقت مؤخراً فيديو تشويقي تستعرض فيه مواصفات الساعة من جديد.

هذا وقد ذكر الكثير من التفاصيل حول مواصفات الساعة خلال الخريف الماضي والتي كان من المتوقع شحنها خلال شهر مايو، إلا أن الطلب المسبق للساعة حدد موعد لشحن الساعة خلال شهر أكتوبر لذا لن يتم تأخير الموعد المحدد لفترة أطول.

وتأتي ساعة Block modular التي تصل إلى سعر 330$ بثلاثة اختيارات في الألوان هم الأسود، الأحمر المتوهج، الأبيض الرخامي، ويشمل سعر الساعة الذكية أربعة وحدات متغيرة للساعة، وهي وحدات اختيارية للمستهلك من بين 6 وحدات تقدمها الشركة، توفر بطارية إضافية، مستشعر لرصد معدل ضربات القلب، GPS، مع ميزة Adventure التي ترصد درجات الحرارة والضغط، الارتفاع، الرطوبة إلى جانب وميض وزر للبرمجة، وتبلغ تكلفة الوحدات الإضافية التي يمكن ضمها 35دولار لكل وحدة.

Blocks modular smartwatch

وفكرة الساعة الذكية الجديدة هي موضوع يحظى بصدى كبير، وخاصة مع مشروع قوقل Ara والذي من المتوقع أن يتم شحنه مع ست فتحات لوحدات إضافية والذي سيأتي للمستخدم خلال العام القادم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية دوت كوم