شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة من سامسونج تأتي بتصميم مسطح

التقنية بلا حدود 2023-01-26 17:47 38
شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة من سامسونج تأتي بتصميم مسطح

أطلقت العملاق الكوري شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة التي تأتي بتصميم مسطح بحجم 43 إنش، وتدعم المستخدمين كجهاز تلفاز ذكي أو للألعاب.

يتميز الإصدار الجديد من شاشة Odyssey Neo G7 بحجم 43 إنش، وجودة عرض 4K أو بدقة 3840 في 2160 بيكسل، كما تتميز الشاشة بأبعاد 16:9، أيضاً تدعم الشاشة المستخدم كجهاز تلفاز ذكي بنظام Tizen.

كما تتميز Neo G7 بتقنية Quantum Mini LED، والتي تدعم التعتيم المركزي، أيضاً تدعم الشاشة معايير VESA Display HDR600، وتأتي بسطوع 600 nits.

أيضاً تأتي شاشة Odyssey Neo G7 بمعايير HDR10 Plus، أيضاً مع سطوع الشاشة يتميز سطح الشاشة بتصميم غير لامع.

ولدعم المستخدمين في الألعاب تقدم سامسونج الشاشة بمنافذ DisplayPort وHDMI 2.1 للإتصال بأجهزة الحاسب، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 144Hz، أيضاً تأتي بمعدل إستجابة سريع عند 1 مللي من الثانية.

كما تدعم الشاشة معايير AMD FreeSync Premium Pro، مع ميزة معدل التحديث المتغير، ويمكن إظهار هذه المميزات في شريط الألعاب الذي يوضح حالة تقنية HDR أيضاً ومعدل تحديث الإطارات.

ويرتكز تصميم Odyssey Neo G7 على دعم خدمات بث الألعاب مثل Xbox Cloud، وNvidia GeForce Now، كما تدعم الشاشة إتصال ذراع التحكم في الألعاب لاسلكياً عبر البلوتوث، أيضاً تضم الشاشة مكبرات صوتية بقدرة 20W.

أيضاً تعمل الشاشة كجهاز تلفاز ذكي وتدعم بث محتوى الفيديو عبر Prime، وNetflix، ومنصة اليوتيوب في حالة تعطيل جهاز الحاسب، كما تدعم التحكم في أجهزة المنزل الذكي SmartThings عبر Samsung Smart Hub.

ويتميز تصميم شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة من سامسونج التحكم في زاوية العرض عبر حامل الشاشة الذي يدعم إمالة الشاشة، كما تتوفر عدة لتثبيت الشاشة على الحائط.

كما تضم الشاشة اثنان من منافذ USB 3.0، مع USB hub مدمج، وتدعم الشاشة الإتصال بالإنترنت عبر Ethernet سلكياً، أو لاسلكياً بتقنية Wi-Fi 5.

ومن المقرر أن تتوفر Odyssey Neo G7 في الربع الأول من هذا العام في الأسواق، على أن تكشف سامسونج لاحقاً على سعر الشاشة وموعد توفرها في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود