أحدث صورة للهاتف ون بلس الجديد من FCC

التقنية بلا حدود 2015-10-13 02:25 94
أحدث صورة للهاتف ون بلس الجديد من FCC

أحدث التسريبات التي تم نشرها لهاتف جديد من الشركة الصينية، حيث كشفت Filings مع لجنة الاتصالات الاتحادية FCCعلى أن صانعة الهواتف ون بلس OnePlus لديها هاتف جديد يتم تطويره حاليا.

oneplus

oneplus

بعض التفاصيل التي تم الكشف عنها في الصور المسربة من شركة وان بلس OnePlus الصينية صناعة الهواتف الذكية، والتي تظهر نموذج هاتف E1005 الشركة الجديد بشاشة 5.5 أنش، والذي يحاكي في تصميمه الذي يظهر في الصورة الى حد كبير هاتف الأيفون iPhone 4.

نموذج هاتف وان بلس OnePlus الجديد يهدف بتصميم من اللون الأسود بحواف معدنية، الى جانب الكاميرا التي تقع في جانب الركن الخلفي من الهاتف، ومنفذ micro-USB، كما أن نظام تشغيل الهاتف سيكون غالبا كما في هواتف وان بلس Android Oxygen OS الذي يمكن تعديله.

تطلق شركة OnePlus على الهاتف الجديد OnePlus 2، وهو من الهواتف المقرر اطلاقها في 2016، حيث تؤكد الشركة على أن هاتفها الجديد سيكون أفضل الهواتف الرائدة التي تطلق في عام 2016.

على الرغم من أن هواتف شركة وان بلس لا ترقى الى هواتف الأيفون iPhones التي أصدرتها شركة أبل Apple هذا العام، أو المقرر إصدارها العام المقبل من هواتف الأيفون وNexuses وهي الهواتف المتنافسة خلال العام المقبل، الا أن شركة وان بلس عرفت دائما بمنافستها الشركات الرائدة في صناعة الهواتف بأسعارها المخفضة.

OnePlus 2-E1005-leak

OnePlus 2-E1005-leak

الى الأن لم تضح مواصفات هذا الهاتف بشكل كامل للتأكيد على قدرة وان بلس على المنافسة، الا أن FCC أكدت على أن نموذج هاتف E1005 سيكون بمعالج يوفر سرعة 1.9 جيجا هيرتز، كما سيدعم LTE، البلوتوث، جي بي اس، وايرلس، الى جانب راديوFM.

الى الأن لم يتم تحديد موعد محدد لإطلاق الهاتف، الا أنه من المقرر أن تعلن شركة ون بلس OnePlus الصينية الهاتف خلال فعاليات يتم عقدها في الهند.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود