تفاصيل مواصفات وتصميم هاتف Moto Edge 40 Pro

التقنية بلا حدود 2023-01-28 17:00 45
تفاصيل مواصفات وتصميم هاتف Moto Edge 40 Pro

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات وتصميم وأيضاً سعر هاتف موتورولا القادمة Moto Edge 40 Pro قبل إنطلاق الهاتف بشكل رسمي للأسواق.

أطلقت موتورولا هاتف Moto X40 في السوق الصيني خلال الشهر الماضي، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق الهاتف للأسواق العالمية قريباً بعنوان Motorola Edge 40 Pro.

ولقد رصد الهاتف في قاعدة بيانات FCC، وTDRA، وأيضاً Geekbench إستعداداً للإعلان المرتقب، كما كشفت صور ثلاثية الأبعاد مسربة عبر “Appuals” عن تصميم هذا الإصدار.

ويظهر هاتف Edge 40 Pro في الصور ثلاثية الأبعاد باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأزرق والأسود، كما يأتي بنفس التصميم المميز لهاتف X40، حيث يتميز الغطاء الخلفي بتصميم منحني، كما تظهر وحدة الكاميرة بتصميم مربع، ومن المتوقع أن يأتي المستشعر الرئيسي دقة 50 ميجا بيكسل.

أيضاً تأتي شاشة الهاتف بتصميم منحني كما يتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية، كما يتميز الهاتف بتصميم فائق النحافة في الحواف العلوية والسفلية.

ويتضمن الإطار الأيمن للهاتف زر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوتيات، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Moto Edge 40 Pro يأتي بشاشة OLED بتصميم منحني بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 165Hz، وتعتيم DC.

ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، كما ينطلق بقدرة بطارية 4600 mAh، ويأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W، والشحن اللاسلكي بقدرة 15W، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 13.

أيضاً يتميز هاتف Edge 40 Pro بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، وتأتي الكاميرة الثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل بعدسات telephoto.

وينطلق الهاتف بكاميرة سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل، كما يتميز Moto Edge 40 Pro بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة 256 جيجا بايت، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف للأسواق بسعر 850 يورو.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود