آبل سترفع أسعار التطبيقات بمتجرها في عدد من البلدان منها مصر

تكنولوجيا نيوز 2023-01-29 18:46 58
آبل سترفع أسعار التطبيقات بمتجرها في عدد من البلدان منها مصر

قررت شركة Ford إستدعاء 462 ألف سيارة من إصدارات الشركة في الأسواق العالمية نتيجة لرصد مشكلة في الكاميرة المخصصة للرؤية الخلفية.

أكد عدد من مستخدمي سيارات Ford للدفع الرباعي على رصد مشكلة في الكاميرة الخلفية التي تؤدي إلى تحول العرض في منصة التحكم في السيارة إلى اللون الأزرق.

وتشير فورد في بيان إستدعاء السيارات من الأسواق العالمية إلى رصد خلل في الكاميرة الخلفية في عدد من السيارات يؤدي إلى صعوبة إخراج الفيديو في هذه السيارات.

أيضاً كشف تقرير من رويترز أن السيارات التي تواجه هذه المشكلة في الأسواق العالمية محددة في إصدارات الشركة من سيارات Ford Explorers وLincoln Aviators التي تم إصدارها ما بين عامي 2020 إلى 2023، إلى جانب عدد من سيارات Lincoln Corsairs التي تم إصدارها ما بين عامي 2020 إلى 2022.

وتواجه السيارات المتأثرة مشكلة في كاميرات 360 درجة الخلفية والتي تعمل على عرض المشهد الخلفي للسيارة في الوقت الفعلي على شاشة السيارة المميزة بخاصية اللمس.

كما يصل عدد السيارات المتأثرة بهذه المشكلة في سوق الولايات المتحدة إلى 382000 سيارة، ولقد أكدت وكالة NHTSA في نهاية 2021 على رصد هذه المشكلة التي تؤدي إلى تحول الشاشة إلى اللون الأزرق.

ولقد بدأت شركة فورد منذ ذلك الوقت على تحليل تقارير المستخدمين والمحللين للتأكد من سبب المشكلة، كما سجلت فورد ما يصل إلى 2115 تقرير للضمان منذ شهر نوفمبر من عام 2022، كما تم تسجيل 17 من حوادات سيارات فورد التي تعود لرصد هذه المشكلة في السيارات.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز