سماعة OnePlus Buds Ace تنطلق في 7 من فبراير بعمر شحن 36 ساعة

التقنية بلا حدود 2023-01-31 07:30 11
سماعة OnePlus Buds Ace تنطلق في 7 من فبراير بعمر شحن 36 ساعة

تستعد شركة وان بلس لإطلاق سماعة OnePlus Buds Ace اللاسلكية في الحدث المقرر عقده في 7 من فبراير، على أن تقدم هذا الإصدار بميزة إلغاء الضوضاء، وعمر شحن يصل إلى 36 ساعة من التشغيل.

تعقد شركة وان بلس مؤتمرها القادم في 7 من فبراير لإطلاق عدد من منتجات الشركة، ولقد كشفت أحدث الإعلانات التشويقية عن خطط الشركة لإطلاق سماعة OnePlus Buds Ace اللاسلكية.

وتؤكد الإعلانات التشويقية على أن سماعة Buds Ace تأتي بعمر شحن يصل إلى 36 ساعة مع الحافظة، أي 6 ساعات أكثر من عمر التشغيل مقارنة بسماعة Nord Buds التي تأتي بنفس التصميم.

كما تشير الإعلانات التشويقية إلى أن Ace buds تأتي بتحسينات في تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن السماعة لمدة 5 دقائق لعمر شحن يصل إلى 10 ساعات من التشغيل.

أيضاً يؤكد إعلان تشويقي أخر على أن سماعة Buds Ace تتميز بدعم إلغاء الضوضاء النشطة بفضل شريحة  “dual-core noise reduction”، كما تأتي سماعة OnePlus Buds Ace بنظام ديناميكي في bass يعرف من وان بلس ب” BassWave”.

من جانب أخر تدعم السماعة اللاسلكية تقنية البلوتوث 5.3، ومعدل إستجابة سريع 47مللي من الثانية، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود