PayPal ستقوم بتسريح 2000 موظف

التقنية بلا حدود 2023-02-01 13:04 4
PayPal ستقوم بتسريح 2000 موظف

يبدو ان شركة PayPal على وشك أن تصبح أحدث شركة تكنولوجيا تقوم بتسريح جزء كبير من قوتها العاملة. فقد أعلنت شركة المدفوعات يوم الثلاثاء عن خطط لتسريح ما يقرب من 2000 موظف، وهو رقم يعادل حوالي سبعة في المئة من مجموع موظفيها.

ووفقًا لرئيس PayPal ومديرها التنفيذي “دان شولمان”، ستحدث عمليات التسريح خلال الأسابيع المقبلة، مع تأثر بعض أجزاء الشركة أكثر من غيرها.

قال شولمان: “سوف نتعامل مع زملائنا المغادرين بأقصى درجات الاحترام والتعاطف، وسنزودهم بحزم سخية وشوف نشارك في المشاورات عند الاقتضاء وسندعمهم في انتقالاتهم”. واضاف: “أريد أن أعبر عن تقديري الشخصي للمساهمات المفيدة التي قدموها إلى PayPal.”

تنضم الشركة إلى قائمة متزايدة من شركات التكنولوجيا التي أعلنت عن تسريح العمال في الأشهر الأخيرة. وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت جوجل عن خطط لتسريح 12000 موظف، أو حوالي ستة بالمائة من قوتها العاملة العالمية. قبل ذلك، قالت مايكروسوفت إنها ستلغي 10000 وظيفة.

وألقى شولمان ألقى باللوم على تسريح شركة PayPal للعمال على “بيئة الاقتصاد الكلي الصعبة” التي وجدت الشركة نفسها فيها مؤخرًا. وقال: “في حين أننا أحرزنا تقدمًا كبيرًا في تحديد الحجم الصحيح لهيكل التكلفة لدينا، وركز مواردنا على أولوياتنا الاستراتيجية الأساسية، فإن لدينا المزيد من العمل الذي يتعين القيام به”.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود