اتش بي تعلن عن طرح الطابعات الأكثر أمناً في العالم

آى تي بي نت 2015-10-13 11:35 70
اتش بي تعلن عن طرح الطابعات الأكثر أمنا في العالم

اتش بي تعلن عن طرح الطابعات الأكثر أمناً في العالم
أسيد كالو بقلم  October 13, 2015 منشورة في 

أعلنت اليوم شركة اتش بي عن طرح ثلاث طابعات جديدة للمؤسسات من طراز LaserJet، تحقق مزيداً من الحماية ضد الهجمات الضارة. ويمثل تعزيز المزايا الأمنية جانباً من استراتيجية اتش بي الموسّعة التي تهدف إلى توفير أعمق مستويات الأمن في أجهزة الحاسوب الشخصي والطابعات.

تقدم اتش بي مجموعتها الجديدة من طابعات LaserJet للمؤسسات والطابعات متعددة الوظائف، والتي تتميز بأعلى مستويات الأمن في القطاع، بما فيها:

  • وظيفة Sure Start من اتش بي، والتي تضمن إمكانية الكشف عن الهجمات الضارة والتعافي منها ذاتياً، مع توسعة امتداد المزايا الأمنية لحماية مجموعة أجهزة الحاسوب الشخصي Elite منذ عام 2013 لتشمل مجموعة طابعات LaserJet المؤسسية الجديدة من اتش بي.
  • من خلال فرز البريد التطفلي يمكن ضمان تحميل البرمجيات المعروفة والجيدة فقط وتنفيذها عبر الطابعة.
  • كما ان وظيفة Run-Time Intrusion Detection ميزة جديدة توفر متابعة لذاكرة الجهاز من أجل الكشف عن الهجمات، وتم تطورها بالتعاون مع شركة ريد بالون سكيوريتي، وهي شركة متخصصة بالأمن في الأجهزة، أنشأها باحثون من جامعة كولومبيا. أجرت الشركة أبحاثاً موسعة لدى العديد من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة في مختلف القطاعات، كالاتصالات وأنظمة التحكم.

  1. تحقق طابعات LaserJet المؤسسية الجديدة من اتش بي وطابعاتها متعددة الوظائف سرعة أكبر في الأداء الفعلي للطباعة في فئتها، إذ توفر أسرع معدل لطباعة الصفحة الأولى والطباعة على الوجهين، وأقل قدر من استهلاك الطاقة للصفحة الواحدة .
  2. صممت تلك الطابعات لتحقق سهولة الاستخدام، وتتضمن دعم الطباعة من الأجهزة المتحركة [iii], [iv], [v].. كما تناسب الطابعات مجموعات العمل بين 5-15 مستخدم، ممن يحتاجون إلى طباعى عدد يصل إلى 7,500 صفحة شهرياً، إذ أنها تستفيد من تحسين الاداء والحماية وإمكانات الطباعة في عبوات أحبار HP Original الأصلية الجديدة مع تقنية JetIntelligence. تتضمن موديلات الطابعات الجديدة.

 

تتوفر طابعات HP LaserJet Enterprise M506 عموماً اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل بينما تتوفر طابعات HP LaserJet Enterprise MFP M527   و  HP Color LaserJet Enterprise MFP M577اعتباراً من 2 نوفمبر.

يمكنك الآن الحصول على آخر الأخبار في صندوق الوارد لبريدك الالكتروني عبر الاشتراك المجاني الآن بـ نشرتنا الالكترونية.

إضافة تعليق

<

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت