تقرير يؤكد تصنيع TSMC لرقاقة Snapdragon 8 Gen2 المخصصة لهواتف Galaxy

التقنية بلا حدود 2023-02-05 09:00 20
تقرير يؤكد تصنيع TSMC لرقاقة Snapdragon 8 Gen2 المخصصة لهواتف Galaxy

أكدت أحدث التقارير على أن شركة TSMC هي الشركة المختصة بتصنيع نموذج رقاقة Snapdragon 8 Gen2 المخصص لإصدارات سامسونج الجديدة من سلسلة Galaxy S23.

قدمت العملاق الكوري مؤخراً للأسواق الجيل الجديد من سلسلة هواتف Galaxy S23 الذي يضم الإصدار الرئيسي مع إصدار Galaxy S23 Plus وأيضاً Galaxy S23 Ultra.

ويعد النموذج المخصص من رقاقة Snapdragon 8 Gen2 أحد المميزات الرئيسية في سلسلة هواتف سامسونج الجديدة والذي أطلق عليه “Snapdragon 8 Gen2 for Galaxy”، ويأتي بآداء أفضل مقارنة بالإصدار الأصلي.

من جانب أخر لم توضح سامسونج التعديلات التي أجريت على هذا الإصدار من معالج “Snapdragon 8 Gen2 for Galaxy”، بينما تشير بعض التقارير إلى أن المعالج يأتي بزيادة طفيفة في تردد التشغيل.

ولقد جاءت تسريبات جديدة لتقدم تفاصيل حول التغييرات المتوقعة في هذا النموذج من معالج Snapdragon 8 Gen2، كما أكدت التسريبات على أن هذا النموذج تم تصنيعه بشكل كامل عبر TSMC على عكس التفاصيل السابقة التي أشارت إلى أن سامسونج تعمل على تصنيع هذا النموذج المخصص لهواتف Galaxy S23.

كما تؤكد التقارير على أن TSMC قامت برفع تردد التشغيل لوحدة المعالجة وكرت الشاشة في “Snapdragon 8 Gen2 for Galaxy”، لذا يأتي هذا الإصدار بنفس عملية التصنيع دون إجراء أي تغيير.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود