ميزة الشحن اللاسلكي العكسي لآيفون لازالت قيد التطوير على الرغم من التأخير

التقنية بلا حدود 2023-02-07 11:57 12
ميزة الشحن اللاسلكي العكسي لآيفون لازالت قيد التطوير على الرغم من التأخير

لا تزال شركة أبل تعمل على الشحن اللاسلكي العكسي الكامل لجهاز آيفون، ولكن قد يتأخر الامر، وفقًا لـ 9to5Mac. كان من المفترض في الأصل إطلاق الميزة مع iPhone 14 Pro، لكن أبل لم تكن قادرة على الوفاء بالموعد النهائي.

وعلى الرغم من ذلك، يقال إن مهندسي أبل يواصلون تطوير الشحن اللاسلكي الثنائي وتحسين البرنامج من أجله.

الشحن اللاسلكي العكسي أو الشحن اللاسلكي الثنائي هو التقنية التي تمكن الجهاز من شحن جهاز آخر لاسلكيًا. تمتلك هواتف آيفون الأجهزة اللازمة لهذه الميزة منذ iPhone 12، كما هو موضح في ملفات FCC، لكنها كانت غير نشطة.

وأظهرت حزمة MagSafe Battery Pack، التي تم تقديمها مع iPhone 12، بعض أعمال أبل في الشحن اللاسلكي العكسي، حيث يمكن نقل الطاقة من iPhone إلى حزمة البطارية من خلال كابل Lightning. ومع ذلك، لم تشر شركة أبل إليه رسميًا على أنه شحن لاسلكي عكسي.

في يناير، أعلنت أبل و Wireless Power Consortium عن تعاون بشأن معيار Qi للشحن اللاسلكي الجديد استنادًا إلى MagSafe. قد يساعد هذا التعاون في تطوير تقنية MagSafe و Qi من أبل، بالإضافة إلى قدرات الشحن اللاسلكي العكسي.

سيسمح دعم الشحن اللاسلكي العكسي الكامل لآيفون بشحن أي ملحق يستخدم معيار Qi، بما في ذلك AirPods. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إعادة شحن أجهزة AirPods الخاصة بهم ببساطة عن طريق وضعها على ظهر جهاز آيفون الخاص بهم.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود