IKU تقدم جودة عالية لنمو أسرع في الشرق الأوسط

آى تي بي نت 2015-10-15 10:26 87
IKU تقدم جودة عالية لنمو أسرع في الشرق الأوسط

IKU تقدم جودة عالية لنمو أسرع في الشرق الأوسط الهاتف ليو
رياض ياسمينة بقلم  October 15, 2015 منشورة في 

تتطلع شركة IKU، للنمو بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط بعد إطلاق علامتها التجارية العام الماضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترى شركة الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية وملحقاتها، أن العلامة الفارقة في منتجاتها في الأسواق هي الجودة التي تصعب منافستها فضلاً عن اهتمامها بما يرغب به المستخدم من خلال هاتفه الذكي أو كمبيوتره اللوحي.

ويقول مدير إدارة قسم الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية "محمد عزيز سلطاني"، أن الشركة تنوي الآن التوسع للوصول إلى أسواق جديدة، لتتمكن من تحقيق ما تطمح إليه من نمو وازدهار في أعمالها، وأكد سلطاني أنه يرى مستقبلاً مشرقاً لعلامتهم التجارية في المنطقة.

وأضاف "سلطاني": "صممت منتجاتنا لتتناسب مع أذواق واحتياجات المستخدمين، وحقاً نحن نكافح لنجعل من IKU، العلامة التجارية الأكثر رواجاً وطلباً في السوق من خلال ما نقدمه من تقنيات وخيارات تلبي حاجة عملائنا، وترضي أذواقهم
ويضيف سلطاني أن IKU تساعد في دعم شركائها في نمو العلامة التجارية، من خلال التركيز على توافر المنتج، والتجربة الربحية، بالإضافة إلى المتاجر لخلق تجربة جيدة للعملاء والشركاء على حد سواء".

ويكمل "سلطاني"، واحدة من الأولويات الرئيسية لدينا هي الاستثمار والتعاون مع شركائنا في قنوات التوزيع، حيث أن علاقتنا معهم مبنية على أساس تقاسم المخاطر والأرباح والتعاون من أجل المنفعة المتبادلة.

ويختم قائلاً، نحن نساعد على وضع أهداف واضحة ومعقولة، من خلال أخذ مخاوف الشركاء بعين الاعتبار، فضلاً عن تقديم جودة عالية في المنتجات تعتبر من الأكثر والأحدث ابتكاراً، هذه هي ميزتنا التنافسية والتي تجعلنا نسبق منافسينا بخطوات عديدة، ويضيف قيمة عالية لعلامتنا التجارية IKU.

يمكنك الآن الحصول على آخر الأخبار في صندوق الوارد لبريدك الالكتروني عبر الاشتراك المجاني الآن بـ نشرتنا الالكترونية.

مختارات