تسريبات تشير إلى تطوير سوني لهاتف Xperia قابل للطي

التقنية بلا حدود 2022-11-26 09:30 135
تسريبات تشير إلى تطوير سوني لهاتف Xperia قابل للطي

بدأت مجموعة من التسريبات في تسليط الأضواء على إصدار مرتقب من سوني والذي يشار إلى أنه سيكون هاتف Xperia قابل للطي.

أكدت تسريبات نشرت مؤخراً على أن سوني تستعد لإطلاق إصدار جديد من الهواتف المميزة والذي قد ينطلق بعنوان Xperia 1 V أو Xperia Ultra أو إصدار قابل للطي من سلسلة Xperia، على أن ينطلق هذا الإصدار في 2023.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة على منصة Weibo والتي أشير فيها إلى أن هاتف Xperia 1 V يأتي بحجم كبير للشاشة، والذي قد ينطلق أيضاً بعنوان Xperia Ultra.

ولقد رصدت علامة “flip” في بعض التسريبات أيضاً، مما يشير إلى أن الهاتف قد يأتي بتصميم قابل للطي، من جانب أخر أشارت التسريبات إلى أن Boe تقدم للإصدار المرتقب شاشة OLED بحجم شاشة 6.95 إنش، والتي تتضمن ثقب للكاميرة الأمامية، ومن المتوقع أن تعيد سوني بهذا الإصدار إصدارات Ultra.

من جانب أخر أشار تقرير SumahoDigest إلى أن سوني قدمت Xperia 1 IV بحجم 6.5 إنش في الشاشة، لذا مع الشاشة الأكبر من المتوقع أن تعود إصدارات Ultra من جديد.

ولقد قدمت سوني عدد محدود من إصدارات Ultra خلال الفترة الماضية، حيث قدمت Xperia Z Ultra خلال 2013 بإرتفاع 6.9 إنش، ومع الإطارات تميزت الشاشة بحجم 6.44 إنش.

أيضاً أكدت تفاصيل أخرى جاءت من أحد المصادر الصناعية على أن هاتف “Xperia 1 Ultra” يضم لوحات OLED من BOE، بينما أشارت تفاصيل أخرى إلى أن الهاتف القادم يعرف بهاتف يشار إليه بهاتف “4K flip” والذي يأتي بحجم شاشة تحاكي Galaxy Z Flip4 المميز بحجم 6.7 إنش.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود