العاب سبتمبر الجديدة لأندرويد 2015

التقنية بلا حدود 2015-09-17 20:39 146
العاب سبتمبر الجديدة لأندرويد 2015

من منا ليس مهتما بالألعاب وخصوصا الجديدة منها، فمعظمنا يترقب الاصدارات الجديدة من الألعاب القديمة، والألعاب الجديدة التي تعرض لأول مرة، لذا سوف نتكلم عن الألعاب الجديدة التي صدرت في شهر سبتمبر 2015 التي تعمل علي اجهزة الاندرويد، وهما لعبة Pokemon Shuffle، ولعبة Dungeon Boss، وUNKILLED وسوف نتحدث عنهم بالتفصيل:

Dungeon Boss android game

لعبة Dungeon Boss

وهو عبارة عن حصن صغير لأحد الوحوش الزاحفة، ويجب عليك أن تذهب في طريق يوجد به القليل من الأعداء حتى تستطيع الوصول إلي الوحش هزيمته في نهاية كل مرحلة، وعند الفوز سوف تحصل على الكثير من الذهب والأحجار الكريمة التي ستساعدك على شراء العديد من الأشياء للنجاح في المهمة.

فهذه اللعبة تشبه كثيرا لعبة Double Fine’s Costume Quest من حيث الشكل، والرسومات الـ 3D، والبيئة الموجودة في اللعبة تبدو لطيفة في كلا منهما، ولكن المستويات الأخيرة من اللعبة تبدو صعبة لذا فأنت بحاجة إلى هاتف جيد من أجل أن يعمل بسلاسة ومرونة.

UNKILLED game

لعبة UNKILLED

هي لعبة جديدة ومختلفة تتمحور حول إطلاق الرصاص على الزومبي، حيث تمشي في شوارع نيويورك مع العديد من الأشخاص الزومبى حيث تستخدم الجزء الايسر من الشاشة للحركة والجزء الأيمن لتحديد الهدف.

وبسبب أن سلاحك يطلق النار تلقائي بمجرد وجود أي شيء أمامه ستشعر بالتحكم السهل في اللعبة بطريقة لا توصف، لكن المتعة الحقيقية هي عندما تقوم بالتفجيرات باستخدام بعض التقنيات مثل إطلاق الصواريخ، أو القنابل التي تعمل بالوقت.

Pokemon Shuffle game

لعبة البوكيمون Pokemon Shuffle

وهي عبارة عن لعبة ألغاز مجانية قامت بتطوريها شركة بوكيمون (وهي الشركة المسئولة عن بوكيمون آر بى جى ولعبة بوى) وتعد هذه اللعبة أول لعبة بوكيمون تطلق خارج اليابان.

وهي تشبه قليلا لعبة Candy Crush Saga، ولكن كل مرحلة تعتبر معركة مع البوكيمون لذا إذا أكملت المرحلة، سيمكنك أن تحصل على البوكيمون الذين واجهتهم في المعركة.

فهذا يعتمد على ادائك في المعركة، كما أن اللعبة تساعدك على التصرف بذكاء واللعب باستراتيجية خاصة بك، حيث أنه إذا تبقى لك ثلاثة خطوات مثلا فانهم سوف يتحولون إلى نقاط تضاف على نقاطك الكلية وتزيد من فرصتك في القبض على البوكيمون.

هذه هي مجموعة الألعاب الجديدة التي تم إصدارها في شهر سبتمبر يمكنكم تجربتها فهي رائعة جدا.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود