هل بإمكانك قبول خصم 300 دولار من مايكروسوفت مقابل حاسب ماك بوك؟

التقنية بلا حدود 2015-10-18 22:22 53
هل بإمكانك قبول خصم 300 دولار من مايكروسوفت مقابل حاسب ماك بوك

أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft أحدث عروضها التسويقية باسم Easy Trade، والذي صمم بهدف تشجيع عملاء مايكروسوفت للتغيير إلى أجهزة حاسبات ويندوز Windows 10 الجديدة.

microsoft-trade-up

microsoft-trade-up

تعرض شركة مايكروسوفت Microsoft للعملاء الذين يقبلون على شراء أجهزة حاسبات الشركة الجديدة من متاجر مايكروسوفت Microsoft Store، والتي تبدأ من 599 دولار حتى يوم العشرين من شهر أكتوبر، باسترجاع خصم حتى 200 دولار من التكلفة إذا قام المستخدم بتسليم الحاسب المحمول القديم أو أحد الحاسبات متعددة الوظائف، أما لمستخدمي ماك بوك MacBook فمايكروسوفت ترفع عرض الخصم إلى 300 دولار عند تسليم الجهاز.

لا يتوقف عرض مايكروسوفت عند هذا الحد، فقد وضعت الشركة شروط للحاسبات التي سيتم استبدالها للحصول على هذا الخصم، فعلى من يرغب في الحصول على هذا العرض ألا يتخطى عمر حاسبه 6 سنوات من الاستخدام، كما يجب ألا يقل حجم العرض في الحاسبات القديمة عن 11.6 أنش.

apple-ipad

apple-ipad

تقدم أيضا شركة مايكروسوفت هذا العرض بشكل محدود في كلا من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، الهند، البرازيل، فرنسا، ألمانيا، وتايوان، حيث يعتبر هذا العرض المقدم من شركة مايكروسوفت أحد العروض التي تهدف بها الشركة إلى زيادة المبيعات في فترة قصيرة.

لم يكن هذا العرض التسويقي هو الأول من نوعه، فقد شهدت السنوات الأخيرة الكثير من العروض التسويقية المشابهة والتي من أهمها استبدال جهاز الايباد iPads مقابل 200 دولار خصم على حاسبات Surface، إلى جانب عرض خصم 100 دولار لاستبدال PS3 بجهاز الاكس بوكس وان Xbox One، هذا إلى جانب الكثير من العروض المماثلة التي تجتذب قاعدة أكبر من العملاء للشركة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود