أفضل ملحقات هاتف Galaxy Note 5 التي تستحق شراءها

التقنية بلا حدود 2015-10-19 09:30 106
أفضل ملحقات هاتف Galaxy Note 5 التي تستحق شراءها

ليس هناك شك أن هاتف جلاكسي نوت 5 هو أحد أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق حتى الآن. ويحتوي هذا الهاتف على الملحق المميز S pen الذي يساعدك على القيام بالكثير من المهام بطريقة سهلة وسريعة ولكن هل نتوقع أنه من المفترض أن تتوقف ملحقات هذا الهاتف على هذا القلم فقط؟! هناك العديد من الملحقات المميزة التي تستحق أن يشتريها كل من يمتلك هاتف Galaxy Note 5 وفيما يلي سوف نعرض أهم هذه الملحقات وكيفية الاستفادة منها بأفضل طريقة عند استخدامها مع الهاتف.

chromecast

  • Google chromecast : ويوفر لك هذا الجهاز إمكانية عرض أي شئ من محتويات الهاتف على الشاشات الكبيرة حيث أنه يتم توصيلها بالتليفزيون من خلال HDMI وفي نفس الوقت تكون متصلة بشبكة الواي فاي التي يتصل بها الهاتف وبذلك يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديوهات الخاصة بك على شاشة التليفزيون كما يمكنك أيضا الاستمتاع بالألعاب الموجودة على الهاتف من خلال مشاهدتها على شاشة التليفزيون الكبيرة. وتتوفر Chromecast في جميع الأسواق مقابل 35 دولار فقط.

iottie-header

  • IOttle wireless charging car mount: وهو الحامل الذكي الذي يحمي هاتفك من السقوط خلال القيادة وفي نفس الوقت يبقي الهاتف أمام عينيك ليمنع تشتتك أثناء القيادة. ولقد تم تصميم هذا الحامل بطريقة مبتكرة تساعد على حمل الهاتف بطريقة آمنة وفي نفس الوقت سهولة الحصول عليه وإخراجه من الحامل في حركات قليلة. كما يمكن تغيير زاوية الذراع الثالث من الحامل حتى تحصل على أفضل زاوية. ويمكنك الحصول على هذا الحامل من الأسواق مقابل سعر 55 دولار.

qistone_bg3

  • Qistone: وهو جهاز مبتكر وأنيق يمكنك الاحتفاظ ببطارية احتياطية للهاتف داخله كما أنه يدعم خاصية Qi wireless charging والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بشحن البطارية الخاصة بهاتفك دون الحاجة إلى استخدام العديد من الأسلاك. وفي حالة الرغبة في استخدام الأسلاك أو الشواحن الخاصة بالهاتف فإنه يمكنك هذا أيضا من خلال جهاز Qistone الذي يحتوي على USB ports. ويمكنك الحصول على جميع هذه المميزات الموجودة في الجهاز مقابل فقط مبلغ 60 دولار.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود