شركة فيليبس تقدم المكبر الصوتي الجديد Izzy BM5

التقنية بلا حدود 2015-10-19 09:28 90
شركة فيليبس تقدم المكبر الصوتي الجديد Izzy BM5

هناك العديد من مصنعي المكبرات الصوتية الذين تعرضوا لمشاكل الصوت في الغرف المتعددة. ولقد تم البدء في صناعة هذا النوع من المكبرات الصوتية خلال العقد الماضي تحت إدارة Sonos والذي أصبح الآن متوفرا في كل مكان. وتقدم شركة فيليبس سلسلة جديدة من المكبرات الصوتية وهي Izzy speakers التي تضيف كثيرا إلى مفهوم مكبرات الغرف المتعددة حيث يعمل هذا النوع من المكبرات باستخدام خاصية البلوتوث بدلا من خدمة الواي فاي. وأول منتجات الشركة في هذه السلسلة هو المكبر الصوتي Izzy BM5 والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتشغيل خمسة مكبرات صوتية حتى تتمكن من نشر الصوت في جميع أرجاء المنزل.

philips-bm5

ومثل بقية المكبرات الصوتية التي تعمل بالبلوتوث فإن المكبر BM5 يمكنه أن يتصل عن طريق خدمة الواي فاي إلى عدد من المصادر التي يقوم بتشغيل الموسيقى من خلالها بالإضافة إلى ذلك فإن الضغط على زر المجموعة الموجود أعلى المكبر الصوتي يساعد المستخدمين على توصيل المكبر الصوتي بأربعة آخرين حتى يتمكنوا من إرسال الصوت إلى الغرف المختلفة داخل المنزل. ومن المعروف أن مدى الإتصال المسموح به في مكبرات البلوتوث يكون أقل دائما من المكبرات التي تعمل من خلال خدمة الواي فاي ولكن شركة Philips قامت بتزويد المدى المسموح به في أجهزة Izzy ليكون 100 متر في الأماكن المفتوحة ولكنها من المؤكد أنها تقل في حالة وجود حوائط أو حواجز.

IZZY BM5

ومن المؤكد أن المكبر BM5 يحتوي على العديد من المميزات والعيوب الأخرى في حالة مقارنته بالمكبرات الصوتية الأخرى التي تعمل من خلال البلوتوث. حيث يمكن لأي مكبر متعدد الغرف أن يتصل بحوالي عشرة مكبرات أخرى مع إمكانية أخرج الصوت واضح ونقي ، كما يمكن تشغيل أنواع موسيقى مختلفة على كل مكبر من مصدر مختلف. ويقوم مكبر فيليبس الجديد بزيادة المميزات المتوفرة في تلك الأجهزة حيث يمكن من خلاله الوصول إلى المناطق التي لا تحتوي على تغطية من خدمة الواي فاي بالإضافة إلى أنه غير مخصص بتطبيق مخصص على الهواتف لكي تتمكن تشغيل الموسيقى  من خلاله. ويتوفر المكبر Izzy BM5 في الأسواق مقابل 130 دولار وبذلك يكون إحدى الطرق الغير مكلفة التي تساعدك على تشغيل الموسيقى في كل غرفة من غرف المنزل.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود