أدوبي تتراجع عن ميزة في Lightroom بعد غضب المستخدمين

عالم التقنية 2015-10-19 19:30 100
أدوبي تتراجع عن ميزة في Lightroom بعد غضب المستخدمين

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

من النادر هذه الأيام أن تجد شركة تتراجع عن تحديث قامت به على أحد برامجها بسبب غضب بعض المستخدمين من هذا التحديث، لكن شركة أدوبي للبرمجيات تختلف عن الجميع في هذا الشأن، وذلك بعد استجابتها لطلبات المستخدمين الغاضبين بخصوص تحديث برنامج Lightroom.

كانت أدوبي قامت بتحديث برنامج Lightroom وغيّرت طريقة استيراد الصور بالكامل أملًا في تسهيل هذه الوظيفة على المستخدمين الجُدد للبرنامج، حيث أشارت بعض أبحاث أدوبي أنّ استيراد الصور هو أحد أكبر العقبات في طريق المستخدم الجديد لبرنامج Lightroom.

هذا بخصوص المستخدمين الجُدد، لكن بالنسبة للمستخدمين القدامى والحاليين فقد لاقى هذا التحديث غضب كبير منهم وظهر هذا الغضب عبر المنتدى الرسمى لأدوبي بسبب حذف بعض المميزات في محاولة الشركة لتبسيط عملية استيراد الصور، حتى اعتذرت أدوبي للمستخدمين عن التحديث الجديد وأعلنت عن خططها إعادة طريقة استيراد الصور القديمة مرة أخرى.

ليس معتادًا على الشركات القيام بهذا الأمر، لكن إدارة أدوبي لهذه الأزمة كان رائعًا بحق، لأنّ جميع العملاء الغاضبين سابقًا من حذف بعض المميزات من وظيفة استيراد الصور سيتحولون إلى عملاء مخلصين للشركة التي تهتم بهم وأرائهم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية