صورة مسربة لهواتف درويد تربو 2 مع شاشة shatterproof

التقنية بلا حدود 2015-10-19 23:01 87
صورة مسربة لهواتف درويد تربو 2 مع شاشة shatterproof

أعلنت كلا من شركة موتورولا Motorola وشركة Verizon سابقا عن هاتف درويد Droid الجديد المنتظر إطلاقه في 27 من أكتوبر، لكن الآن تم تسريب مواصفات أكثر لهاتف درويد الجديد من Droid Life، عن طريق الإعلانات المطبوعة للهاتف.

droid-leak

droid-leak

أكثر المواصفات التي تظهرها الإعلانات المطبوعة لهاتف درويد Droid Turbo 2 الجديد، هي ميزة الشاشة بتقنية shatterproof، لكن إلى الآن لم يتضح تفاصيل عن كيفية إضافة شركة موتورولا Motorola لهذه التقنية في هواتف درويد الجديدة، أيضا لم تظهر الصورة المسربة للإعلانات المطبوعة الخامات المستخدمة لتدعم هذه التقنية، لذا من المرجح عودة البلاستيك في تصنيع الهاتف.

إضافة كلا من شركة موتورولا Motorola وفيرجين Verizon خاصية shatterproof إلى الهواتف الجديدة يظهر ثقة الشركتين في إطلاق هاتف بمواصفات أكثر صلابة للأسواق، لذا من المتوقع أن نرى الكثير من الاختبارات على موقع اليوتيوب فور إطلاق الهاتف.

كشفت الصورة التي تم تسريبها أيضا على أن هاتف Droid Turbo 2 يمكن تخصيصه عن طريق صانعي موتوMoto Maker، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها شركة موتورولا Motorola، عرض تخصيص حصري لهواتف الأندوريد Verizon.

النسخة الإعلانية المسربة تظهر أيضا خيارات للطبعة الأولى من الهاتف Droid Turbo 2 من الجلد والنايلون والبلاستيك، على أن تكون هذه الخيارات متاحة في Moto Maker، كما أن شركة موتورولا ستتيح لمالكي هاتف Droid Turbo 2 تجديد كامل لمرة واحدة خلال ملكية الهاتف.

droid-turbo-2-maxx-2

droid-turbo-2-maxx-2

العرض الترويجي الذي تقدمه شركة موتورولا لهواتف درويد الجديدة، متاح للنموذج بسعة ذاكرة 64 جيجا بايت، الا أن التبديل المجاني لتصميم الهاتف يستحق النفقات الإضافية للهاتف.

الإعلانات المطبوعة تظهر أيضا هاتف Droid Maxx 2، المميز بعمر بطارية أطول حتى 48 ساعة، كما أن الهواتف الجديدة لن تحتوي في تصميمها على أزرار capacitive التي كانت في الغالب في كل تصميم لهواتف درويد.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود