توقعات بإعلان سامسونج عن هاتف Galaxy S7 في التاسع عشر من يناير القادم

التقنية بلا حدود 2015-10-21 00:43 59
توقعات بإعلان سامسونج عن هاتف Galaxy S7 في التاسع عشر من يناير القادم

الكثير من التقارير أو التسريبات التي تخرج كل عام لتتوقع موعد إعلان شركة سامسونج Samsung عن هاتفها الجديد، وهذا العام أيضا خرجت الكثير من التوقعات والتي كان من أخرها توقع إطلاق الهاتف في فعاليات لاس فيجاس السنوية CES.

samsung

samsung

تقرير جديد خرج إلى السطح  لتوقع موعد إطلاق هاتف سامسونج Samsung الجديد Galaxy S7 إلى الأسواق، حيث أكد هذا التقرير على موعد التاسع عشر من شهر يناير في بداية العام القادم 2016 لإطلاق الهاتف الجديد، أي أن هذا الموعد الجديد لإطلاق الهاتف سيتخطى فعاليات لاس فيجاس CES بأسبوع والنصف.

ويعد هذا التقرير الثاني الذي يؤكد على أن هاتف سامسونج Samsung الجديد Galaxy S7، سيطلق إلى الأسواق في بداية العام القادم خلال شهر يناير، كما أن هذا الموعد قبل الموعد المحدد لإطلاق سامسونج لهواتف جالكسي الجديدة تبعا للإطار الزمني الذي تتبعه الشركة خلال السنوات الماضية.

لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق سامسونج Samsung هاتف جالكسي Galaxy S6، كما أن الهاتف إلى الآن هو الهاتف المفضل للمستهلك من هواتف الأندوريد المتنافسة في الأسواق، إلا أن هذا الموعد المبكر لإطلاق جالكسي Galaxy S7 قد يوقف بعض المستهلكين عن شراء هواتف جالكسي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، استعدادا لشراء هاتف ساموسونج الجديد Galaxy S7 عند نزوله إلى الأسواق.

Samsung-Galaxy-S7

Samsung-Galaxy-S7

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن يأتي هاتف جالكسي الجديد مع براءة اختراع جديدة في عرض الشاشة الذي سينافس شركة أبل إلى جانب خاصية 3D التي ستنافس قوة اللمس في الأيفون iPhone 6S، لذا فالانظار ستتوجه إلى سامسونج في بداية العام القادم لرصد هاتف جالكسي الجديد.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود