أحدث وأغرب الهواتف الذكية التي تطلقها شارب في اليابان

التقنية بلا حدود 2015-10-21 01:05 98
أحدث وأغرب الهواتف الذكية التي تطلقها شارب في اليابان

الأرجواني والأخضر هي الألوان التي يطلق بها هاتف Neon Genesis Evangelion في اليابان، وهو أحد خطوط إنتاج شركة شارب من الهواتف الذكية بنظام الأندوريد.

sh02m

sh02m

هاتف SH-M02-EVA20 هو أحدث الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندوريد التي تطلقها شركة شارب Sharp، والذي تقدم منه الشركة 30.000 وحدة فقط، ويعتبر هاتف EVA20 من الهواتف الذكية القابلة للتخصيص.

تقدم شركة شارب Sharp الهاتف بأكثر من عرض ترويجي في اليابان وخارج اليابان أيضا، حيث يصل سعر الهاتف في أحد العروض الترويجية إلى 704 دولار، أو 84,240 ين في اليابان.

ويأتي هاتف SH-M02 من شارب Sharp بتصميم لافت للأنظار، مع ألوان من الأخضر والأرجواني في الغلاف الخارجي للهاتف، وأزرار برتقالية جانبية، وخلفية للهاتف برسوم الروبوت Shinji.

لا يأتي الهاتف بمواصفات تقنية غير تقليدية في محتواه الداخلي، فمعالج الهاتف Snapdragon processoB، الذي يوفر للهاتف سرعة استجابة تصل إلى 1.2 جيجا هيرتز، مع سعة تخزين داخلي تصل إلى 16 جيجا بايت، ورغم عدم تميز مواصفات الهاتف التقنية، الا أن الشركة تقدم خلفيات للهاتف لكل يوم من أيام السنة، إلى جانب أذواق أكثر متاحة للمستخدم في حافظة الهاتف.

SH-M02

SH-M02

الهاتف يحتوي أيضا على مجموعة من الاختيارات في المؤثرات الصوتية، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار من الهاتف لا يختلف بشكل كبير عن خط إنتاج الشركة الأول، إلا أن التصميم الخارجي للهاتف هو من أغرب التصاميم التي أطلقت في هواتف الأندوريد الذكية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود