شركة Libratone تكشف عن اثنين من مكبرات الصوت اللاسلكية بتصميم أنيق

التقنية بلا حدود 2015-10-21 01:02 74
شركة Libratone تكشف عن اثنين من مكبرات الصوت اللاسلكية بتصميم أنيق

كشفت شركة Libratone عن اثنين من أحدث المكبرات الصوتية اللاسلكية بتصميم أنيق، وهو أحد المكبرات الصوتية التي تنتجها الشركة منذ فترة طويلة، رغم أن الشركة اشتهرت بالتصاميم المميزة والتقنية العالية التي تقدمها في منتجاتها، والتي من بينها مكبرات Libratone Zipp.

libratone-zipp

libratone-zipp

أحد النماذج التي تطلقها شركة Libratone من المكبرات الصوتية، هو ترقية لأحد المكبرات الرائدة التي أطلقتها الشركة سابقا، أما النموذج الثاني، هو نسخة مصغرة من خط إنتاج Zipp.

أدخلت شركة Libratone مجموعة من المميزات الجديدة في المكبرات الصوتية التي تطلقها لتنافس بها كلا من مكبرات Sonos و Bose وغيرهم من المنافسين في الأسواق، ولعل أهم هذه المميزات إمكانية توزيع الصوتيات في غرف متعددة عبر مكبراتها الصوتية.

ويتميز النموذج الأكبر من مكبرات Libratone Zipp الصوتية، بتصميم دائري أنيق من القماش القابل للتبديل حسب ذوق المستخدم، كما أن الهيكل الدائري يعمل على توزيع الصوتيات بزاوية تصل إلى 360 درجة، ليعطي الإيحاء بصدور الصوتيات عبر أكثر من اتجاه، كما ينتج مكبر الصوت 100 وات من الطاقة الصوتية.

أما في مواصفات النموذج الأصغر من Zipp Mini، يمكن للمستخدم أن يحصل على طاقة صوتية تصل إلى 60 وات، مع نفس التصميم الدائري للنموذج الأكبر من مكبرات الصوت لكن مع حجم أصغر.

zipp-mini

zipp-mini

يشترك النموذجين في بعض المواصفات ومنها عمر البطارية بين 8-10 ساعات، بلوتوث 4.1 aptX، إلى جانب ميزة الوايرلس، أما في مميزات البرمجيات في هذه المكبرات الصوتية، فالبلوتوث ليس الميزة الرئيسية، فيمكن للمستخدم تشغيل مسارات الموسيقى عبر البث المباشر من Spotify، كما يمكن التحكم في 5 محطات إذاعية عبر المكبرات الصوتية مباشرة.

يصل سعر النموذج الأكبر من مكبرات Zipp الصوتية إلى 299 دولار، بينما يصل سعر النموذج الأصغر إلى 249 دولار، ويقل بذلك سعر النموذجين عن الإصدارات السابقة من المكبرات الصوتية التي أطلقتها شركة Libratone، كما أن الشركة لا تقيد المستخدم بتطبيق لتشغيل محتوى الموسيقى في المكبرات الصوتية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود