شركة Misfit تعلن عن الجيل الجديد من ساعة Shine 2 الذكية

التقنية بلا حدود 2015-10-21 12:59 49
شركة Misfit تعلن عن الجيل الجديد من ساعة Shine 2 الذكية

اشتهرت ساعات Misfit الذكية بالتصميم الأنيق خفيف الوزن، الذي يظهر كقطعة من المجوهرات يمكنها أن تدعم المستخدم في تعقب نشاطه على مدار اليوم، واليوم تعلن شركة Misfit عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Shine 2.

misfit-wearable-shine-2

misfit-wearable-shine-2

الجيل الجديد من ساعات Misfit مميز أيضا بالشكل الأنيق الذي اعتدنا عليه من إصدارات الشركة في الساعات الذكية، فتصميم ساعة Shine 2 مميز بقرص دائري من الألومنيوم، مع شريط مطاطي للمعصم، بألوان من الكربون أو الذهبي الوردي، كما يتميز هذا الجيل من الساعات بتصميم أرق وأنحف من الإصدارات السابقة.

واجهة الساعة الدائرية تأتي بمصابيح LEDs تضئ للاخطارات الجديدة التي تصل للساعة الذكية، كما يأتي هذا الضوء بعدة ألوان مختلفة، يمكن تخصيص الألوان لأنماط الاخطارات المختلفة التي تستقبلها الساعة الذكية.

misfit-shine-2

misfit-shine-2

في هذا الاصدار من ساعات Misfit، تحاول الشركة أن تجعل محتوى الساعة الذكية بتجربة أكثر إثراء للمستخدم، فمميزات ساعة Shine 2 لا تقتصر على الوزن الخفيف، أو متعقب لنشاط المستخدم فقط، فالساعة اليوم تقدم للمستخدم ميزة الاهتزاز في الاخطارات، بالإضافة إلى معيار مغناطيسي للساعة يقدم تسارع في الساعة على ثلاث محاور.

التقنية الجديدة في محتوى الساعة الداخلي، يمكنها ان تعمل على تنبيه المستخدم بالاهتزاز عند جلوسه لفترة طويلة دون أي نشاط، وهي بذلك تقدم للمستخدم مميزات أكثر من تتبع النشاط فقط، كما يمكن مضاعفة الاهتزازات لتنبيه المستخدم حول المعصم للاستيقاظ صباحا.

وتؤكد شركة Misfit على أن التقنية المغناطيسية في ساعة Shine 2، ستدعم المستخدم بتتبع للنشاط بشكل أكثر دقة، كما أن الساعة تدعم الآن البلوتوث 4.0 لتزامن أسرع مع تطبيق Misfit Link المستخدم للساعة على الهواتف الذكية، حيث يمكن تخزين الكثير من بيانات المستخدم على التطبيق.

shine-2

shine-2

الساعة تقدم الدعم للمستخدم أيضا في مهام أخرى منها التقاط السيلفي عبر الهاتف، أو تشغيل الموسيقى، كما أن الساعة عرفت بالتصميم العصري المميز المقاوم للماء، حيث يمكن أن تدعم المستخدم في تعقب نشاط السباحة، كما أنها تقدم  للمستخدم بطارية لا تتطلب الشحن single coin battery، التي تبقى لفترة تصل إلى 6 أشهر.

تتوفر ساعة Shine 2 الجديدة في متاجر التجزئة في بداية شهر نوفمبر، وستصل تكلفة الساعة الى 100 دولار، كما أنها تحاكي الاصدارات السابقة في توافقها مع أنظمة تشغيل الأندوريد ونظام أبل IOS في الهواتف الذكية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود