ما هي اضرار الفيس بوك على المجتمع وعلى البنات والاطفال؟

تكنولوجيا نيوز 2023-02-24 14:36 148
ما هي اضرار الفيس بوك على المجتمع وعلى البنات والاطفال

أطلقت Noise ساعة NoiseFit Crew مؤخرًا في الهند، والآن أعلنت العلامة التجارية عن إصدار جديد يطلق عليه اسم NoiseFit Halo. يحتوي هذا الإصدار على بعض المواصفات المتميزة ويقع ضمن فئة الأسعار التي تبلغ 5000 روبية.

تتنافس ساعة NoiseFit Halo مع أمثال الساعات الذكية الأخرى التي تقدمها علامات تجارية مثل boAt و Realme و Xiaomi و OnePlus و DIZO والمزيد في السوق.

تتميز NoiseFit Halo بشاشة دائرية من نوع AMOLED بحجم 1.43 بوصة ودقة 466 × 466 بكسل، كما تأتي الساعة نفسها مقاومة للماء والغبار مع معيار IP68.

فيما يتعلق بالصحة، تم تجهيز NoiseFit Halo بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر SpO2، ومتتبع النوم، وعداد الخطوات، وجلسات التنفس.

تأتي NoiseFit Halo مزودة بميزة TruSync التي توفر اقترانًا سريعًا واتصالًا أسرع واستهلاكًا منخفضًا للطاقة للاتصال عبر بلوتوث مباشرة من الساعة. كما انها توفر ميزات ملائمة مثل الإشعارات وتحديثات الطقس والمزيد. يُزعم أن الجهاز القابل للارتداء يوفر عمر بطارية يصل إلى 7 أيام بشحنة واحدة.

تبلغ تكلفة NoiseFit Halo حوالي 3999 روبية وستطرح للبيع اعتبارًا من 27 فبراير عبر Amazon والموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز