البعض يعتقدون بأنه ينبغي على سامسونج التخلي عن العلامة التجارية ” Galaxy Note “

akhbrksa أخبار السعودية 1970-01-01 00:00 goo.gl/HLCiPL235
البعض يعتقدون بأنه ينبغي على سامسونج التخلي عن العلامة التجارية  Galaxy Note

البعض يعتقدون بأنه ينبغي على سامسونج التخلي عن العلامة التجارية ” Galaxy Note “

محمد المسعودي - October 13, 2016 - هواتف محمولة
Like It Google + Linkedin Pinterest

تلقى الإطلاق المبكر للهاتف Galaxy Note 7 قبولا طيبا من قبل المستهلكين. لقد أحببنا كثيرا هذا الهاتف بسبب الكثير من الأشياء التي يجلبها إلى راحة أيدينا، ولكن لسوء الحظ تخبط هذا الجهاز في الكثير من المشاكل بسبب الإحتراقات المتتالية لهذا الهاتف على الصعيد العالمي. ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة سامسونج بقيادة حملة الإسترجاع الأولى في أوائل شهر سبتمبر لتقوم بعد ذلك بإطلاق الدفعة الثانية من هذا الهاتف والتي من المفترض أن تكون آمنة، ولكن لسوء الحظ إتضح أن هذه الدفعة الثانية تعاني بدورها من مشاكل البطارية مما دفع شركة سامسوج في نهاية المطاف لإيقاف مبيعات هذا الهاتف رسميا وإيقاف عملية إنتاج هذا الهاتف، على الأقل بشكل مؤقت، ومطالبة المستخدمين بإرجاع هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم للشركة مجددًا.

ومع ذلك، هل ينبغي على شركة سامسونج التخلي عن العلامة التجارية ” Galaxy Note ” تماما؟ حسنا، قال السيد Kim Duk-jin والذي يشغل منصب رئيس مؤسسة Korea Insight Institute بأنه ينبغي على شركة سامسونج التخلي عن العلامة التجارية ” Galaxy Note ” لأن المستهلكون لا يزالون يشعرون بالخطورة حتى عندما يتم تقديم Galaxy Note 8.

وذهبت مؤسسة Korea Insight Institute إلى حد القول بأن العلامة التجارية ” Galaxy Note ” حصلت على العديد من التقييمات السلبية منذ أن طفت مشكلة Galaxy Note 7 على السطح. ووفقا للشركة المتخصصة في تحليل الخدمات الإجتماعية Konan Technology، فقد وجدت بأن النظرة السلبية للهاتف Galaxy Note 7 إرتفعت إلى 53 في المئة، في حين إنخفض التصور الإيجابي من 62 في المئة إلى 42 في المئة.

وسيكون من المؤسف تماما لو أقدمت شركة سامسونج على هذه الخطوة، ولا سيما عندما نفكر في أن العلامة التجارية ” Galaxy Note ” هي مرادف للهواتف الذكية اللوحية مع العلم بأن Galaxy Note الأصلي هو من كسر قيود حجم الشاشة في الهواتف الذكية عندما كان iPhone لا يزال يستخدم شاشات بحجم 3.5 إنش. على أي حال، يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كانت شركة سامسونج ستقدم بالفعل على هذه الخطوة المحفوفة بالمخاطر، على الرغم من أنني شخصيا لا أتوقع حدوث ذلك بسبب وزن العلامة التجارية ” Galaxy Note ” في سوق الهواتف الذكية وأيضا بسبب الأموال الطائلة التي أنفقتها شركة سامسونج على مدى السنوات الماضية لتعزيز رقي هذه العلامة التجارية على الصعيد العالمي.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع akhbrksa أخبار السعودية