خدمة Google Photos من جوجل تصل إلى 100 مليون مستخدم شهريا

التقنية بلا حدود 2015-10-21 21:07 94
خدمة Google Photos من جوجل تصل إلى 100 مليون مستخدم شهريا

بعد خمسة أشهر فقط من إطلاق جوجل Google لخدمة الصور الخاصة بها Google Photos، استطاعت الشركة أن تحقق أرقام كبيرة في عدد مستخدمي هذه الخدمة الذي ارتفع إلى 100 مليون مستخدم شهريا.

 Google Photos - 100 million- users

Google Photos – 100 million- users

خدمة Google Photos التي تقدمها جوجل للمستخدمين استطاعت اليوم أن تحقق رقم قياسي في عدد المستخدمين قبل أن تنهي هذه الخدمة عامها الأول، حيث توفر شركة جوجل Google هذه الخدمة في تطبيق يتوفر على أجهزة وهواتف الأندوريد، وهواتف الأيفون، كما أن الخدمة متوفرة أون لاين على شبكة الأنترنت.

كانت خدمة الصور من جوجل Google Photos قد انفصلت في شهر مايو الماضي عن شبكة جوجل بلس Google+ الاجتماعية، حيث حاذ تطبيق صور جوجل Google Photos على إقبال الكثير من المستخدمين نتيجة للشكل السلس والمميزات التي يقدمها التطبيق، حيث يجمع بين مميزات كل من Dropbox وأبل أي كلاود Apple’s iCloud إلى جانب برنامج فليكر في خدمة واحدة للمستخدم.

لم يكن من السهل الوصول إلى هذه الأرقام التي حققتها شركة جوجل في هذه الخدمة للصور خلال هذه الفترة القصيرة، فلقد استغرق كل من خدمة Pinterest وتويتر 5 سنوات لتستطيع الوصول إلى هذه الأرقام من المستخدمين، كما أن الانستغرام استغرق عامين والنصف عام للوصول إلى 100 مليون مستخدم، لذا فجوجل استطاعت أن تحقق رقم قياسي في فترة زمنية قصيرة.

google-photos

google-photos

كانت فكرة تخزين الصور على الأنترنت تقنية يصعب استخدامها في السابق، كما وجد الكثير من المستخدمين صعوبة في التحويل من تطبيق أخر، لذا فتطبيق جوجل للصور من التطبيقات السلسة التي تتيح للمستخدم التخزين بشكل سريع كما تتيح للمستخدم التسجيل السريع في الخدمة، حتى خارج نطاق شبكة الأنترنت لأي شخص لديه حساب على الجي ميل، كما جعلت من السهل التحويل من جوجل بلس إلى صور جوجل، لذا اصبحت هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها جوجل على نطاق واسع.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود