الرئيس التنفيذي لشركة تويتر يعتذر للمطورين

التقنية بلا حدود 2015-10-22 18:45 60
الرئيس التنفيذي لشركة تويتر يعتذر للمطورين

استمر النزاع بين المطورين وشركة تويتر خلال عدة سنوات مضت، لكن الآن يسعى الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تويتر Jack Dorsey لفض هذا النزاع، وبناء علاقات جديدة مع المطورين، استعدادا لإنهاء كافة المشاكل التي مرت بها الشركة والتي أعاقت تطورها في السنوات الماضية.

twitter

twitter

الاعتذار عن العلاقات القديمة بين شركة تويتر Twitter والمطورين، هي الرسالة الأولى التي قام الرئيس التنفيذ لشركة تويتر بتوجيهها إلى المطورين، حيث بدأ الرئيس التنفيذي كلماته بالتودد الى المطورين مشيرا إلى علاقة طويلة الأمد بين المطورين وتويتر، والتي تغيرت لفترة قصيرة عند محاولة الشركة إيجاد منصة خاصة بها.

وقد صرح دورثي في كلمته للمطورين، أن العلاقة بينهم كانت مليئة بالتوتر خلال الفترة الماضية، لذا فالشركة تحتاج إلى إجراء محادثات أكثر مع المطورين، مشيرا إلى أن شركة تويتر تحتاج إلى مساعدة المطورين خلال المرحلة القادمة.

جدير بالذكر أن شركة تويتر Twitte لا تحقق النمو المطلوب خلال الفترة الحالية، فلقد انخفضت أسهم الشركة بمعدل 7%، كما أن الخطوة الأولى التي اتخذها الرئيس التنفيذي كانت بتسريح عدد كبير من موظفي الشركة، لذا فقرار دورثي لتحسين العلاقات مع المطورين يمثل أهمية كبيرة لنمو الشركة في الفترة القادمة.

Twitter-CEO- Jack Dorsey

Twitter-CEO- Jack Dorsey

أكد أيضا الرئيس التننفيذي لتويتر Twitter أن الشركة لديها التزام تجاه العلاقات المختلفة للشركة مع المنظمات الأخرى، كما ستعمل الشركة في المستقبل على إعادة النظر في التطبيقات التي أثارت الجدل في الشركة لمعالجة كافة المشاكل بشكل تدريجي لتحقيق النمو.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود