مايكروسوفت تطلق أكبر تحديث لنظام ويندوز 10 في نوفمبر القادم

التقنية بلا حدود 2015-10-22 18:43 49
مايكروسوفت تطلق أكبر تحديث لنظام ويندوز 10 في نوفمبر القادم

تضع شركة مايكروسوفت Microsoft في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة للتحديث القادم من نظام تشغيل ويندوز Windows 10، حيث أكد التقرير الذي خرج مؤخرا من Paul Thurrott أنه من المقرر أن يطلق هذا التحديث في شهر نوفمبر القادم.

windows-10-cortana

windows-10-cortana

التقرير الأخير يؤكد على أن شركة مايكروسوفت Microsoft تخطط لتوزيع التحديث القادم من ويندوز Windows 10 على المنصات أو الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 في أوائل شهر نوفمبر القادم، أو في الأسبوع الأول من الشهر القادم بشكل أكثر تحديدا.

الإصدار القادم من ويندوز Windows 10، سيحتوي على التغييرات والإصلاحات التي كان من المقرر أن تضيفها شركة مايكروسوفت Microsoft في النسخة النهائية من نظام التشغيل، والتي من بينها أشرطة العناوين الملونة في تطبيقات سطح المكتب، وتحسين محتوى القوائم، كما سيتم إضافة عمود إضافي في القائمة الرئيسية.

من المقرر أيضا في هذا التحديث أن تعمل مايكروسوفت Microsoft على نقل تطبيقات المراسلة ومحادثات الفيديو أو سكايب Skype إلى هذا التحديث من ويندوز Windows 10، أي ستكون الاتصالات والمراسلة في برنامج سكايب جزء من نظام تشغيل ويندوز 10.

windows-10-Nov-update

windows-10-Nov-update

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft  قد وعدت أيضا بإضافة مزيد من الملحقات إلى متصفحها الافتراضي Edge browser، إلا أن هذه الإضافات تم تأجيلها إلى التحديث المقرر إطلاقه العام القادم لويندوز Windows 10، هناك أيضا بعض التغييرات التي سيحصل عليها Microsoft Edge خلال التحديث المقرر العام القادم، إلا أن التغيير الأكبر سيكون من نصيب تطبيق Cortana، الذي سيضيف القدرة على إرسال النصوص إلى جهاز الحاسب الخاص بأصدقائك من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ويندوز 10.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود