سيارة Mini Convertible 2017 يمكنها الإحساس بالعواصف قبل قدومها

التقنية بلا حدود 2015-10-24 10:30 57
سيارة Mini Convertible 2017 يمكنها الإحساس بالعواصف قبل قدومها

لقد تم الكشف عن سيارة Mini الجديدة في معرض طوكيو للسيارات والتي من المقرر أن يبدأ طرحها في الأسواق في ربيع 2017. وتتميز سيارة Mini Convertible الجديدة بأنها تحتوي على سقف متحرك من القماش يشبه نظام سيارات BMW المكشوفة يمكنه أن يفتح أو يغلق خلال 18 ثانية فقط حيث أنه يتحرك بسرعة 18 mph. وتحتوي هذه السيارة على نظام داخلي يمكنه دائما حساب الوقت الذي استغرقه السائق في قيادة السيارة. وسوف يكون هذا النظام شائعا في الكثير من المدن مثل لوس أنجلوس و ميامي.

2017-mini-convertible-3

وبالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تحتوي على تكنولوجيا متطورة يمكنها التنبيه قبل سقوط الأمطار حيث تقوم بإخراج التنبيهات المرئية والصوتية في حالة الكشف عن اقتراب العواصف وبذلك تساعدك السيارة على القيادة المكشوفة دون أدنى خوف خاصة في الأماكن الملبدة بالغيوم. وعند شراء هذه السيارة سيكون على المالك أن يختار بين نموذجين من السيارة هما cooper و cooper s. ويحتوي النموذج الأول على على محرك 1.5-liter turbocharged three-cylinder والذي يعطي السيارة قوة دفع مقدارها 134 horsepower . وبذلك تتمكن السيارة أن تصل إلى سرعة 60 mph خلال 8.3 ثانية. وتعمل السيارة من خلال ناقل يدوي للسرعات يحتوي على ستة مستويات مختلفة للسرعة.

2017-mini-convertible

بينما يحتوي النموذج Cooper S الأغلى سعرا على محرك 2.0-liter four-cylinder والذي يعطي للسيارة قوة دفع 189 hp وبذلك تتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 60 mph خلال 6.8 ثانية مع إمكانية الاختيار بين ناقل السرعات اليدوي والأوتوماتيك. وبعد أن تم عرض هذه السيارة في العاصمة اليابانية سوف يتم عرضها لأول مرة في أمريكا الشمالية خلال معرض سيارات لوس أنجلوس. ولم يتم التوصل حتى الآن عن الأسعار التي سوف يتم طرح هذه السيارة بها.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود