أحدث الصور المسربة لهواتف موتو توربو 2 وماكس 2

التقنية بلا حدود 2015-10-24 18:38 88
أحدث الصور المسربة لهواتف موتو توربو 2 وماكس 2

أحدث اللقطات التي تظهر ألوان هواتف موتورولا Motorola الجديدة، حيث تظهر الصور التي تم تسريبها ألوان كلا من هاتف موتو Droid Turbo 2 وهاتف  Droid Maxx 2 المقرر إطلاقها خلال الأسبوع القادم.

Moto-Droid Turbo 2

Moto-Droid Turbo 2

ظهرت الصور المسربة الجديدة على تويتر Twitter في صفحة ايفان بلاس Evan Blass، حيث تظهر الهواتف في الصور بثلاثة اختيارات في ألوان الهاتف من  الجهة الخلفية والأمامية للهاتفين، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن مزيد من المعلومات عن الهاتفين في السابع والعشرين من شهر أكتوبر.

شركة موتورولا Motorola تقدم هاتف موتو Droid Turbo 2 بتقنية فريدة إلى حد ما وهي تقنية shatterproof في الشاشة، وهي بالتأكيد نقطة التسويق الأولى لهواتف موتورولا الجديدة، رغم أنه إلى الآن لم يتضح كيفية أضافت شركة موتورولا لهذه الخاصية في دقة العرض.

كانت  Verizon قد أعلنت عن هذه الخاصية الجديدة من خلال فيديو ظهر في وقت سابق خلال هذا الأسبوع على حسابها الخاص على تويتر، حيث وصفت هاتف Turbo 2 بالهاتف المتكامل والمثالي، على الرغم من ظهور ثلاثة ألوان في اختيارات الهاتف فقط في الصور المسربة.

Motorola-Droid-Turbo-2-Maxx-2-leaks

Motorola-Droid-Turbo-2-Maxx-2-leaks

يمكن أيضا للمستخدم تخصيص هاتف موتو Turbo 2 من خلال برنامج موتورولا  Motorola’s Moto Maker، حيث يمكن للمستخدم تغير لون الخلفية في الهاتف في تحديث الهاتف الذي تقدمه الشركة، وذلك عند شراء نموذج 64 جيجا بايت، وهو بعكس هاتف Maxx 2 الذي تم تغيير علامته التجارية مؤخرا من  Moto X Play، ولا يحتوي على مميزات مثيرة أكثر من بطارية تدعم المستهلك حتى 48 ساعة، كما تردد أيضا عرض شركة Verizon باستبدال هواتف العملاء القديمة بائتمان يصل الى 300 دولار لأحد هواتف Droid الجديدة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود