طرازات iPhone 14 Pro تتميز ببطاريات أكبر، وتركيز على تقنية eSIM

عالم التقنية 2022-09-04 19:42 1350
طرازات iPhone 14 Pro تتميز ببطاريات أكبر، وتركيز على تقنية eSIM

وفقًا لما نشره مارك جورمان من Bloomberg في نشرته الإخبارية Power On، يتوقع أن تأتي طرازات iPhone 14 Pro ببطاريات أكبر. ستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تزيد فيها آبل من حجم البطارية مع تحسين أداء المعالج. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الشركة تركز على تقنية eSIM بدلاً من بطاقات SIM الفعلية.

ليست هذه المرة الأولى التي يتم ذكر فيها أن سلسلة iPhone 14 ستحصل على بطاريات أكبر. في يونيو، أشار أحد المتخصصين في منتجات آبل إلى منشور يؤكد حجم بطارية الأجهزة الجديدة.

بناءً على منشور على موقع Baidu، يمكن أن يتميز iPhone 14 العادي ببطارية تبلغ 3279 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بـ iPhone 13 الذي يأتي ببطارية 3227 مللي أمبير في الساعة. أما iPhone 14 Pro فيمكن أن يأتي ببطارية 3200 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بـ iPhone 13 Pro الذي يأتي ببطارية 3095 مللي أمبير في الساعة. أما iPhone 14 Pro Max فيمكن أن يأتي ببطارية قليلة الحجم قليلاً مع 4323 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بـ iPhone 13 Pro Max الذي يأتي ببطارية 4352 مللي أمبير في الساعة.

ويشير جورمان إلى المزايا المتوقعة التي ستأتي مع أجهزة iPhone الجديدة. منها:

  • تحسينات في أجهزة الكاميرا، مع ضبط تلقائي للصورة للكاميرا الأمامية لأول مرة.
  • تحسينات في أجهزة الاستشعار للتعرف على الوجه.
  • نظام زاوية عريضة جديد بدقة 48 ميجابكسل.
  • تحسينات في أجهزة الاستشعار للتصوير عن بُعد والزاوية فائقة الاتساع.
  • تحسينات في تسجيل الفيديو والتصوير في ظروف إضاءة منخفضة.
  • استخدام شريحة A16.

وأخيرًا، يتحدث عن توجه آبل نحو تقنية eSIM، مشيرًا إلى أنها قد تفضل استخدام هذه التقنية بدلاً من فتحة بطاقة SIM الفعلية في طرازات iPhone الجديدة، لكنه يلاحظ أنه لا يزال الأمر غير واضح فيما يتعلق بطرازات iPhone 14.

أحدث المواضيع