أخبار حول تطبيق Apple Music لمستخدمي الأندرويد

التقنية بلا حدود 2015-10-25 12:52 97
أخبار حول تطبيق Apple Music لمستخدمي الأندرويد

أكد  Tim Cookالرئيس التنفيذي لشركة Apple أن موسيقى آبل في تقدم مستمر حيث تم الإعلان هذا الأسبوع عن وصول عدد المشتركين في نظام تشغيل الموسيقى الخاص بالشركة إلى 6.5 مليون بينما عدد المستخدمين الغير مشتركين 8.5 مليون. وعلى الأشخاص المستخدمين لنظام تشغيل أندرويد أن ينتظروا أسابيع قليلة حتى يتم إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق موسيقى آبل على أندرويد. ولكنهم يمكنهم التعرف من الآن على الشكل الذي سوف يكون عليه هذا التطبيق.

apple music

وبفضل الصور المختطفة التي نشرتها إحدى المدونات الإلكترونية التي تعرف باسم MobileGeeks.de تمكنا من الحصول على الكثير من المعلومات حول تطبيق Apple Music الذي سوف يتم طرحه على أنظمة تشغيل Android المختلفة. ومن أكثر المميزات الملحوظة في هذا التطبيق هي التمسك بتصميم ولغة جوجل المرئية إلى جانب تشابهه مع التطبيق الذي يعمل على أنظمة IOS. ومن الملحوظ أيضا احتواء التطبيق على Beats 1 وهي محطة الراديو الخاصة بتطبيق Apple music  وهذا سوف يقلل مخاوف الكثير من الناس التي اعتقدت أن نسخة التطبيق التي تعمل على أندرويد لن تحتوي على المحطة الخاصة به.

apple music

وطبقا لما جاء أيضا في مدونة MobileGeeks فإن هناك بعض المشاكل التي لم يتم حلها في نسخة تطبيق Apple Music التي تعمل على أندرويد ومن بينها على سبيل المثال الدخول إلى حساب Apple فهذه الخدمة لا تعمل بشكل جيد حتى الآن. وإذا لم يكن هناك مرحلة أخرى من الاختبارات التي يتم إجراءها على هذه النسخة التجريبية من التطبيق فمن المتوقع أن يتم طرح هذا التطبيق على أنظمة أندرويد في شهر نوفمبر القادم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود