أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على ساعة أندرويد الذكية

التقنية بلا حدود 2015-10-25 12:50 83
أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على ساعة أندرويد الذكية

ليس هناك شك أن ساعات أندرويد الذكية (Android Wear) ازدهرت خلال الشهور القليلة الماضية حيث أنها تتوفر  الآن في العديد من الأشكال والأحجام والتصميمات المختلفة. وبينما تحاول شركة جوجل أن تبذل جهودا كبيرة لكي تتمكن من توفير العديد من المميزات والوظائف للساعات الذكية هناك أيضا المئات من البرامج التي تضيف العديد من الإمكانيات لساعات أندرويد الذكية. وهذه التطبيقات لا تساعدك فقط في الحصول على التنبيهات من هاتفك وإنما تساعدك على توفير الوقت خلال تصفح الانترنت ونشر المعلومات وغيرها من الوظائف التي تقوم بها العديد من المرات خلال يومك. وفيما يلي نعرض عليكم أهم التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على أنظمة أندرويد الخاصة بالساعات الذكية حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالكثير من الخدمات التي تقدمها تلك الساعات.

  • تطبيق InstaWeather:
    ويساعدك هذا التطبيق على التعرف دائما على حالة الطقس في أي وقت حيث أن هذا التطبيق لا يساعدك فقط على التعرف على حالة الطقس في الوقت الحالي وإنما يحتوي على وجهات متعددة يمكنك من خلالها التعرف على حالات الطقس على مدار اليوم. كما أن هذا التطبيق سوف يخبرك بحالات الطقس في الساعات القادمة ويرسل لك تنبيهات في حالة اقتراب سقوط المطر لكي تأخذ حذرك.

instaweather

  • تطبيق Calendar:
    وهو أحد التطبيقات المميزة التي يمكنك تثبيتها على ساعتك الذكية حيث أنه يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف على ما سوف يحدث خلال الأسابيع القادمة دون الحاجة إلى الرجوع إلى هاتفك لكي ترى التقويم بشكل كامل.

calendar

  • تطبيق Find My Phone:
    من الطبيعي أن تنشغل عدة مرات عن هاتفك خلال يومك الشاق في العمل ولا تتذكر أين وضعته لذلك يساعدك هذا التطبيق على التوصل بسهولة إلى هاتفك حيث أنه يسبب اهتزاز الساعة في حالة فقدان اتصالها بالهاتف. كما أنه يمكنك أن تقوم بتشغيل نغمة رنين الهاتف لكي تتعرف على المكان الذي تركته به دون أن تشعر.

findmyphone

  • تطبيق Wear Camera:
    يساعدك هذا التطبيق على رؤية الأشياء التي قد أسقطها في الأماكن التي يصعب الوصول إليها حيث يمكنك من خلاله نقل إشارات الفيديو من الهاتف إلى الساعة حتى تتمكن من إلقاء نظرة على الأشياء المفقودة في أماكن صعبة دون الحاجة إلى الالتواء أو تغيير وضعك لكي تتمكن من رؤيتها.

wearcamera

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود