النسخة التجريبية الجديدة من Xbox بميزة الوصول لأصدقاء الاكس بوكس لايف من الوجه

التقنية بلا حدود 2015-10-25 20:49 106
النسخة التجريبية الجديدة من Xbox بميزة الوصول لأصدقاء الاكس بوكس لايف من الوجه

تعمل شركة مايكروسوفت Microsoft على إضافة التحسينات لتطبيق الأكس بوكس Xbox app على نظام تشغيل ونيدوز 10 بشكل سريع، لذا تطلق الشركة نسخ تجريبية منفصلة من التطبيق بشكل مستمر في متجر الشركة لاختبار ومعانية الإصلاحات والتحسينات الجديدة في التطبيق.

xbox-app-win10-2015

xbox-app-win10-2015

أحدث التغييرات والإصلاحات التي إضافتها شركة مايكروسوفت Microsoft إلى تطبيق الأكس بوكس Xbox app في نسخته التجريبية، كانت القدرة على الوصول إلى أصدقائك على Xbox Live من خلال شبكة الفيس بوك الاجتماعية Facebook، حيث يمكنك التصفح في عمود الأصدقاء الموصى بهم من أصدقاء الفيس بوك مباشرة للوصول إلى أصدقائك المفضلين في اللعبة، وهي طريقة سريعة ليكون كل أصدقاء الفيس على تطبيق الأكس بوكس لايف.

تعمل شركة مايكروسوفت أيضا في الوقت الحالي لتجعل تجربة لقطات الألعاب والفيديوهات التعليمية للألعاب بشكل أفضل، ففي الغالب كانت خاصية Game DVR في تطبيق الأكس بوكس تستخدم الكليبات المسجلة مسبقا للألعاب، أو لأي من تطبيقات ويندوز.

تتضمن أيضا النسخة التجريبية الجديدة من تطبيق الأكس بوكس Xbox، القدرة على تسجيل صوت المستخدم في كليبات DVR clips، لدعم الفيديوهات التعليمية أو الألعاب، كما يمكن لهذه الميزة أن تدعم اللاعبين في تسجيل أحداث المباريات والألعاب بانتظام على تطبيق الأكس بوكس.

Xbox beta app

Xbox beta app

التطبيق التجريبي الجديد للاكس بوكس يدعم أيضا رموز الإصلاحات لويندوز Windows 10، مع القدرة على إصلاح جزء من تطبيق الأكس بوكس في المتجر، كما أن التصميم الجديد لمتجر Xbox Store، سيقدم الدعم للمستخدم كبديل لتحويله إلى متجر ويندوز بشكل مستمر لإيجاد ألعاب الأكس بوكس وويندوز 10.

يمكنك أيضا التصفح بعنوان اللعبة وتحميلها بشكل مباشر على تطبيق الاكس بوكس، حيث تقدم شركة مايكروسوفت هذه النسخة التجريبية لتطبيق الاكس بوكس في متجر ويندوز للتحميل المباشر ومعاينة مميزات التطبيق الجديدة على ويندوز 10.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود