الجهاز اللوحي Surface 3 يتلاشى تدريجيا في غياهب النسيان

akhbrksa أخبار السعودية 1970-01-01 00:00 goo.gl/CkOu38341
الجهاز اللوحي Surface 3 يتلاشى تدريجيا في غياهب النسيان

الجهاز اللوحي Surface 3 يتلاشى تدريجيا في غياهب النسيان

محمد المسعودي - November 7, 2016 - أجهزة لوحية
Like It Google + Linkedin Pinterest

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار الجهاز اللوحي Surface 3 في شهر مارس من العام الماضي، وقد تم إصداره منذ ذلك في الحين العديد من الأسواق حول العالم. وقد قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق هذا الجهاز اللوحي ليكون بمثابة بديل أرخص للوحيات Surface Pro، وقد حظي هذا الجهاز اللوحي بشعبية كبيرة في السوق، ولكن يبدو أن هذا الجهاز يتلاشى بهدوء في غياهب النسيان بعدما ما يقرب من عامين على إصداره.

أكدت لنا شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في شهر يونيو الماضي أنها توقفت عن إنتاج الجهاز اللوحي Surface 3. ما يعنيه هذا هو أن متاجر التجزئة سوف تبيع المخزون المتبقي لديها من هذا الجهاز، ولن تحصل على المزيد من الوحدات من شركة مايكروسوفت لأنه لم يعد في خطوط الإنتاج.

Surface 3 وصل إلى نهاية الطريق في العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم، وهو بالفعل نفد في متجر Microsoft Store بالولايات المتحدة الأمريكية. المتاجر الأخرى مثل Best Buy نفدت لديها بعض الإصدارات من هذا الجهاز اللوحي، والإصدارات الأخرى ستنفد في المستقبل القريب. ونفس القصة تحدث في المملكة المتحدة وكذلك في الأسواق الأخرى.

لوحيات Surface Pro الباهظة والقوية تواصل النمو، ولكن شركة مايكروسوفت لم تؤكد ما إذا كانت ستقوم بإطلاق خلف لـ Surface 3 أم لا مع العلم بأننا لن نسمع أو نرى الشائعات المتعلقة بخليفة Surface 3، على الأقل حتى الآن. من يدري ما يخبئه المستقبل.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع akhbrksa أخبار السعودية