أتش تي سي تؤكد سوارة اللياقة Grip لن تطلق قبل 2016

التقنية بلا حدود 2015-10-26 18:59 76
أتش تي سي تؤكد سوارة اللياقة Grip لن تطلق قبل 2016

للمرة الثانية تؤخر شركة أتش تي سي HTC إطلاق سوارتها للياقة البدنية mounted HTC Grip، حيث أعلنت صانعة الهواتف الذكية HTC مع شركة Under Armour التي اشتهرت بصناعة المنصات الرياضية، أن سوارة HTC Grip لن تكون جاهزة للإطلاق إلى الأسواق قبل العام القادم 2016.

htc-grip

htc-grip

رغم أن شركة HTC أشارت مسبقا إلى إطلاقها لسوارة HTC Grip التي حدد الشركة سعرها 199 دولار مع مجموعة اللياقة البدنية في عام 2015، إلا الشركة عادت من جديد لتأجيل موعد إطلاق السوارة إلى الأسواق حتى عام 2016.

كان التأخير الأول منذ الإعلان عن سوارة HTC Grip في شهر يوليو الماضي، حيث عللت الشركة هذا التأخير باختبار السوارة على قاعدة أوسع من المستخدمين، لذا قررت الشركة في ذلك الوقت إطلاق سوارة اللياقة البدنية مع مجموعة كاملة من الشركة للياقة البدنية والصحة.

التأخير الثاني من شركة HTC للياقة البدنية يرتبط بالضرورة مع مجموعة الشركة من منصات اللياقة البدنية والصحة، التي سيتم تأخير موعد إطلاقها إلى الأسواق أيضا، حيث اتفقت HTC مع شركة Under Armour باطلاق المنصات الرياضية الجديدة في عام 2016.

Grip fitness- wearable

Grip fitness- wearable

تحاول شركة HTC في الفترة الحالية تنويع قاعدة منتجاتها، حيث من المقرر أيضا إطلاقها لنظارة الواقع الافتراضي Vive VR خلال نفس الفترة في عام 2016، ويرجع ذلك إلى انخفاض أرباح الشركة في الهواتف الذكية خلال السنوات  الماضية، رغم أنه وجود الكثير من المنافسين للشركة في نظارتها للواقع الافتراضي ومنصتها الرياضية، يقلل من فرص الشركة في تحقيق النجاح بشكل كبير.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود