سامسونج تكشف عن المزيد من المعلومات حول المساعد الرقمي للهاتف Galaxy S8

akhbrksa أخبار السعودية 1970-01-01 00:00 goo.gl/DpMwkM353
سامسونج تكشف عن المزيد من المعلومات حول المساعد الرقمي للهاتف Galaxy S8

سامسونج تكشف عن المزيد من المعلومات حول المساعد الرقمي للهاتف Galaxy S8

فاطمة أيت طالب - November 7, 2016 - هواتف محمولة
Like It Google + Linkedin Pinterest

أكدت لنا شركة سامسونج أخيرًا أن هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8 سيضم ذكاء إصطناعي محسن، ويأتي هذا بعدما كانت هناك تقارير أفادت بأن الذكاء الإصطناعي المقبل للشركة الكورية الجنوبية سيحمل إسم Bixby.

الآن، قررت شركة سامسونج أن تكشف عن بعض التفاصيل حول ذكائها الإصطناعي المقبل أو بالأحرى حول مساعدها الرقمي المقبل بحيث صرح نائب رئيس قسم الأجهزة في شركة سامسونج السيد Rhee In-jong بالقول : ” نحن نطور واجهة رئيسية كبيرة والتي ستجلب نموذجا جديدا تماما، منصة مفتوحة للذكاء الإصطناعي. ”

وأضاف : ” هواتف Galaxy الحالية تحتاج إلى تطبيقات منفصلة للمستخدمين، على سبيل المثال، لأجل البيتزا أو القهوة. ولكن، منصة الذكاء الإصطناعي الجديدة ستمكنهم من طلب الأشياء مباشرة من دون المرور عبر تطبيقات منفصلة. ”

وتجدر الإشارة إلى أن السيد Rhee In-jong كان قد قال في وقت سابق بأن هذا المساعد الرقمي الجديد سيتيح للمستخدمين إستخدام خدمات الطرف الثالث بسلاسة. ” يمكن للمطورين إرفاق ورفع الخدمات لوكيلنا. حتى لو كانت سامسونج لا تفعل شيئا من جانبها، المزيد من الخدمات الذكية التي تم إرفاقها مع هذا الوكيل، يتعلم المزيد من الخدمات الجديدة ويوفرها للمستخدمين النهائيين بسهولة. ”

المصدر.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع akhbrksa أخبار السعودية