General Mobile GM 5 هو أول هاتف Android One مدعوم بنظام الأندرويد Nougat

akhbrksa أخبار السعودية 1970-01-01 00:00 goo.gl/Cxp44x452
General Mobile GM 5 هو أول هاتف Android One مدعوم بنظام الأندرويد Nougat

General Mobile GM 5 هو أول هاتف Android One مدعوم بنظام الأندرويد Nougat

فاطمة أيت طالب - November 7, 2016 - هواتف محمولة
Like It Google + Linkedin Pinterest

الشركة التركية General Mobile المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية والمشاركة في مبادرة Android One أعلنت هذا الأسبوع عن هاتف Android One جديد يدعى General Mobile GM 5. والمثيرة للإهتمام في هذا الهاتف هو أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، مما يجعله أول هاتف Android One يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2500mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بخيارات مختلفة على مستوى الألوان تشمل الذهبي والرمادي والأسود.

في حين أن هذا الهاتف سيطرح للبيع هذا الشهر، فسوف يكون متاحا فقط في 20 دولة وهي أذربيجان وألبانيا وأفغانستان، بلجيكا، البوسنة، كرواتيا، قبرص، جورجيا، غانا، اليونان، العراق، كينيا، لوكسمبورغ ومولدوفا وهولندا وباكستان وصربيا وتونس وتركيا وأوزبكستان بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

المصدر.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع akhbrksa أخبار السعودية