سامسونج في طريقها لإطلاق هاتف ذكي باللون الوردي اليوم

akhbrksa أخبار السعودية 1970-01-01 00:00 goo.gl/PjTeia398
سامسونج في طريقها لإطلاق هاتف ذكي باللون الوردي اليوم

سامسونج في طريقها لإطلاق هاتف ذكي باللون الوردي اليوم

فاطمة أيت طالب - November 7, 2016 - هواتف محمولة
Like It Google + Linkedin Pinterest

ليس سرًا أنه منذ إلغاء الهاتف Galaxy Note 7 قررت شركة سامسونج التركيز كليا على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لتعويض الخسائر المالية التي تسبب فيها Galaxy Note 7 للشركة الكورية الجنوبية. والمتخصصين في بحوث السوق، أوضحوا بأن هذه خطوة ناجحة من شركة سامسونج لتعويض بعض الخسائر المالية التي تكبدتها الشركة في الفترة الماضية من خلال توفير هواتف Galaxy S7 كبديل لملاك Galaxy Note 7.

بعدما قامت شركة سامسونج بالكشف عن النسخة المرجانية الزرقاء من الهاتف Galaxy S7 Edge قبل بضعة أيام، قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم أيضا بنشر صورة تشويقية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تلمح إلى أن الشركة تخطط لإصدار النسخة الوردية أيضا من هواتفها الرائدة الحالية.

والجهاز الوردي المعني هنا سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام، وليست هناك أية معلومات حول الجهاز الذي سيحصل على هذا اللون، ولكننا يمكننا التخمين في أنه سيكون Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge أو كلاهما. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز الوردي الجديد سيكون متاحا على الأرجح في كوريا الجنوبية فقط في البداية، لذلك قد يتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل الحصول على هذا الخيار الجديد في بقية أنحاء العالم.

987654654654564

المصدر.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع akhbrksa أخبار السعودية