لعبة Batman: Arkham Knight للحاسبات تعود من جديد!

التقنية بلا حدود 2015-10-27 21:13 93
لعبة Batman Arkham Knight للحاسبات تعود من جديد

تأخر إطلاق لعبة Batman: Arkham Knight الأول ثمانية أشهر عن موعدها الأصلي، إلا أن نسخة اللعبة الخاصة بالحاسب، مرت بالعديد من المشاكل منذ إطلاقها في شهر يونيو الماضي، إلا أن اللعبة تصل بالتصحيح النهائي أخيرا للاعبين.

Batman- Arkham Knight -PC

Batman- Arkham Knight -PC

كل الإصدارات الخاصة بمنصات الألعاب الأخرى كانت جيدة عند الإطلاق الأول، ولم تمر بكل هذه المشاكل والعيوب التقنية التي مرت بها النسخة الخاصة بسطح المكتب من لعبة Batman: Arkham Knight، من الأداء الضعيف والجرافيك البطيء للعبة، مما أدى إلى تعليق مبيعات اللعبة لسطح المكتب.

أما الآن فيمكن للاعبي سطح المكتب الحصول على النسخة التي كان من المفترض أن تقدم في بداية عام 2014، والتي من المقرر أن يتم بيعها للطلبات المسبقة للعبة التي تقدم بها الكثير من اللاعبين خلال هذا الوقت، كما سيتم قبول الطلبات الجديدة لشراء اللعبة التي يتقدم بها اللاعبين.

كانت Warner Bros قد أطلقت التصحيح الأول للعبة في شهر سبتمبر الماضي، إلا إن التصحيح الأخير في ثامن والعشرين من شهر أكتوبر، هو السبب في إعادة اللعبة لعروض البيع وتلقي الطلبات المسبقة لشراء لعبة Batman: Arkham Knight لسطح المكتب.

بالتزامن مع إعادة إطلاق لعبة باتمان Batman: Arkham Knight تطلق أيضا شركة Warner Bros التصحيح الذي يتضمن المحتوى الجديد للعبة، مع الإضافات التي كان من المقرر إطلاقها للوحة المفاتيح فور إطلاق اللعبة منذ البداية، حيث سيكون هذا المحتوى الجديد متاح للشراء مع الموسم الجديد للعبة.

arkhamknight-Game

arkhamknight-Game

أما اللاعبين بالنسخة الأصلية دون الترقية للموسم الجديد، فيمكنهم الحصول على تحديث مجاني للأوضاع الخاصة بالصور في اللعبة.

وتواجه شركة Warner Bros تحدي في الوقت الحالي في إقناع اللاعبين لشراء اللعبة التي تعرضت للكثير من المشاكل على سطح المكتب خلال الفترة الماضية، وتأخر تسليمها للطلبات المسبقة إلى عدة أشهر، لذا كان من المتوقع أن تقدم الشركة تخفيض لأسعار اللعبة في الوقت الحالي، إلا أن الشركة تطلق اللعبة بسعرها الأصلي على أن تقدم التخفيض المنتظر في سعر اللعبة في احتفالات العام الجديد.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود