أسرار بسيطة لاستخدام لجهاز سامسونج جلاكسي تاب أس2 بمتعة وسهولة

آى تي بي نت 2015-10-28 15:25 76
أسرار بسيطة لاستخدام لجهاز سامسونج جلاكسي تاب أس2 بمتعة وسهولة

أطلقت سامسونج مؤخراً كمبوترها اللوحي الأحدث "سامسونج جالاكسي تاب إس 2" الذي لم يتربع على رأس قائمة الأجهزة اللوحية من حيث السماكة والوزن الخفيف وحسب، بل تعدى ذلك إلى المزايا الرائعة والإيماءات الفريدة التي أضافتها الشركة إلى جهازها الرائع، والتي جعلت منه واحداً من أكثر الأجهزة اللوحية ديناميكيةً وقوة في الأداء.

ولمساعدتكم في الحصول على تجربة أكثر متعة وسهولة، إليكم بعض النصائح والأسرار عن سامسونج جالاكسي تاب إس 2.

غفوة صباحية بمسحة يد

غيرت الأجهزة التي تعمل بالشاشات القابلة للمس طريقة تفاعلنا مع المحتوى بشكل جذري، إلا أن من مساوئها القليلة هي عدم قدرتنا على إسكات الأجهزة ووضعها في الوضع الصامت بسهولة وسرعة. وينطبق هذا الأمر على جرس المنبه الصباحي، إلا أن 'سامسونج جالاكسي تاب إس 2‘ يقدم لكم الحل المثالي لذلك! فبدلاً عن البحث عن خيار إسكات المنبه على الشاشة ومسحه بالإصبع، يكفي وضع راحة اليد على الشاشة ومسحها ليصمت المنبه، ولتنعموا بعفوة الصباح اللذيذة قبل الاستيقاظ.

الطريقة الأسهل لالتقاط صورة للشاشة

يعرف جميع مستخدمي سلسلة 'جالاكسي‘ من الهواتف والأجهزة اللوحية هذه الميزة الفريدة، حيث يكفي مسح الشاشة بطرف اليد من طرفها إلى الطرف الآخر من أجل التقاط صورة ثابتة للشاشة وحفظها. وهكذا يتيح جهاز 'سامسونج جالاكسي تاب إس 2‘ لكم التقاط صورة لما ترغبون بتذكره أو حفظه، مثل قطعة جديدة ترغبون بشرائها، أو معلومات هامة عن مطعمكم المفضل، أو قطعة فنية فريدة ترغبون بمشاركتها مع الأصدقاء. وبمجرد مسح التقاط صورة للشاشة، يقدم لكم الجهاز خيارات واسعة حول مشاركة الصورة أو تعديلها أو حفظها.

قابلية التخصيص الهائلة مع نظام 'أندرويد‘

يعتبر التخصيص سمة أساسية لنظام تشغيل 'أندرويد‘، وقد زودت 'سامسونج‘ جهازها 'جالاكسي تاب إس 2‘ بمجموعة متكاملة من الإيماءات المفيدة في هذا المجال، حيث يكفي تطبيق لمسة قصيرة للتمرير بسرعة وسهولة عبر القوائم وصفحات الإنترنت؛ كما يمكن تصغير وتكبير محتوى الشاشة بإيماءة بسيطة بالإصبعين، أو تعديل حجم التطبيقات المصغرة والأيقونات على الشاشة الرئيسية. يمكن أيضاً توسيع الشاشة الرئيسية لتصل إلى 7 شاشات. بعبارة أخرى، يتيح نظام 'أندرويد‘ وجهاز 'جالاكسي تاب إس 2‘ إخراج تطبيقاتكم ومعلوماتكم الهامة من منطقة التطبيقات ووضعها في مكان يتيح لكم الوصول إليها في أي وقت وبمنتهى السهولة واليسر.

هل أنتم مستعدون لاختبار هذه الإيماءات المتميزة؟ ادخلوا إلى صفحة الإعدادات، والمسوا الخيار 'حركات وإيماءات‘ (Motions and Gestures) في جهاز 'جالاكسي تاب إس2‘، وجربوا السهولة والتميز والكفاءة مع هذا الجهاز الفريد.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت