شركة Asus تقدم خدمات مميزة في راوتر OnHub الجديد

التقنية بلا حدود 2015-10-29 09:17 119
شركة Asus تقدم خدمات مميزة في راوتر OnHub الجديد

تقدم شركة Asus  إصدار جديد من راوتر ONHUB وهو واحدا من الأجهزة القوية التي قدمتها شركة جوجل والذي يعتبر أبرز مواصفاته هي إمكانية تحديد النطاق الترددي لبعض الأجهزة عن طريق موجة من يدك. وقد تم تصميم هذه الأجهزة الملساء بشكل قوي ورائع حتى يتم وضعها في الخارج لكي تتجنب الإشارة الضعيفة التي تحصل عليها عند وضع الراوتر في أماكن مغلقة. والجدير بالذكر أن أول أجهزة ONHUB قد تم تقديمها من قبل شركة TP-Link والذي أشادت به الكثير من التقارير بفضل إشارته العالية الجودة التي تخرج من حوالي 12 قطعة هوائية. كما أنه تميز بسهولة الاستخدام وسرعة توصيله مع الأجهزة الأخرى.

wave-control-with-phone

وقد قامت شركة جوجل بنشر تقرير عن جهاز ONHUB الجديد الذي يأخذ شكلا مخروطيا إذا ما قارناه بالجهاز الذي قدمته شركة TP-Link وأشارت أنهما لن يختلفا كثيرا في الإمكانيات فيما عدا الخاصية الجديدة التي يطلق عليها اسم Wave Control. حيث أوضح التقرير إمكانية إرسال خدمة WiFi إلى جهاز معين في منزلك مثل جهاز Chromecast  وجعل الأولوية له في الحصول على إشارة جيدة وذلك عن طريق تحريك يدك على شكل موجة أمام راوتر OnHub. وبالرغم أنه غير واضح حتى الآن الطريقة التي تعمل بها هذه الخاصية إلا أنه من المؤكد أنها خدمة فريدة وذات قيمة عالية في تحسين جودة الإستخدام.

asus-on-white-shelf

ولا تتوقف مميزات هذا الراوتر عند هذا الحد حيث أنه يتميز أيضا باحتوائه على قطعة هوائية ذكية (Smart Antenna) والتي تساعد على تحسين الإشارة المنبعثة من الجهاز بشكل كبير. وسوف يتم طرح هذه الخاصية إلى الأجهزة القديمة التي قدمتها شركة TP-Link عن طريق تحديث النظام والتطبيقات التي يعمل من خلالها الجهاز. وكما صدر في الإعلان الخاص براوتر OnHub فإن الجهاز لديه القدرة على اختيار أفضل مجموعة من القطع الهوائية التي يقوم من خلالها بإرسال إشارة WiFi إلى أجهزتك اعتمادا على مواقعهم وترتيبهم. وسوف يتكلف هذا الراوتر 220 دولار وبذلك يكون سعره أعلى من سعر الراوتر التي قدمته شركة TP-Link بمقدار 20 دولار فقط. وإذا كنت مهتم بالحصول على واحدة من أجهزة OnHub الجديدة بادر بالحجز المسبق للجهاز حتى تتمكن من الاستمتاع به في أقرب وقت.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود