جوجل تختبر دعم المستخدم بنصائح من تطبيق Google Now دون الحاجة إلى تثبيته

التقنية بلا حدود 2015-10-30 14:05 56
جوجل تختبر دعم المستخدم بنصائح من تطبيق Google Now دون الحاجة إلى تثبيته

تختبر كلا من جوجل وشركة Foursquare في الفترة الحالية خاصية جديدة تتيح لمستخدمي هواتف الأندوريد الذكية، الحصول على إرشادات ونصائح تطبيق Google Now دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق أولا.

Google Now-app

Google Now-app

الاختبارات الجديدة التي تجريها شركة جوجل Google وشركة Foursquare على تطبيق تتيح للمستخدم الحصول على مجموعة من المميزات الإرشادية دون تثبيت التطبيق، فوفقا لتقرير خرج من VentureBeat يمكن من خلال هذه الخاصية على سبيل المثال أن يتعرف مستخدمي الأندوريد على أفضل المطاعم أو المقاهي التي توجد في محيط المستخدم.

كما أكد أيضا التقرير الذي أعلن عنه VentureBeat، أن هذه الخاصية الجديدة مازالت محدودة إلى الآن ببعض هواتف الأندوريد، وبمناطق محدودة في الولايات المتحدة قبل تعميم هذه الخاصية، كما يؤكد التقرير على أن دخول كلا من شركة جوجل Google مع شركة Foursquare في شراكة سيشكل طفرة على مستقبل العلاقات بين الشركتين بعد ما مرت به العلاقات بين الشركتين بسبب Silicon Valley.

جدير بالذكر أن شركة جوجل تنافس خاصية مقترحات المطاعم والأماكن المفضلة التي تقدمها في تطبيق Google Now عن طريق حقوق ملكيتها لخدمة Zagat، في الوقت الذي تعود فيه خدمة Foursquare التي تقدمها على هواتف الأندوريد في النهاية إلى خدمة Google.

Foursquare_Android_New

Foursquare_Android_New

ويشير استعداد جوجل Google لإضافة الخاصية الجديدة دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق إلى اهتمام الشركة لإضافة خاصية في البرمجيات غير مدفوعة لخدمة مستخدمي الأندوريد خلال الفترة المقبلة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود