شركة Asus تصدر Zenbad tablets الجديدة في الإمارات

التقنية بلا حدود 2015-09-20 01:07 182
شركة Asus تصدر Zenbad tablets الجديدة في الإمارات

أعلنت شركة Asus عن إطلاقها zenbad tablets لأسواق الشرق الأوسط. وسوف تكون هذه الأجهزة متاحة في المملكة العربية السعودية والإمارات يوم 17 سبتمبر. وقد تم إصدار هذه الأجهزة في أحجام مختلفة 7 و 8 و 10 بوصة. وتشتمل هذه السلسة على جهاز zenbad s 8.0 الذي يحتوي على ذاكرة عشوائية 4 GB وبذلك يكون أول جهاز لوحي في العالم يحتوي على ذاكرة بهذا الحجم والتي تعطي له قدرة كبيرة على تشغيل الكثير من الألعاب ، وسرعة تصفح المواقع ، والقيام بعدة مهام في وقت واحد. ويأتي هذا الجهاز بشاشة عرض 8 inch والنسبة بين حجم الشاشة وحجم الجهاز نفسه 74 %. كما يتم تشغيله من خلال معالج 64-bit Atom Z3580 ، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل Android  Lollipop 5.0.

Asus-Zenpad-8

وقد كشف مدير مبيعات شركة Asus  في الشرق الأوسط Yasin Chen عن إيمانهم بأجهزة Zenbad التي تغير مفهوم الأجهزة اللوحية لدى الكثير من المستخدمين.وهذا ما دفعهم إلى أن يأتوا بها لأول مرة إلى الشرق الأوسط. وهذه الأجهزة مصممة خصيصا لضمان تجربة المستخدم من خلال موازنة الجمال والوظائف والأداء لهذه الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن تغيير الغطاء المخصص لهذه السلسلة من الأجهزة اللوحية. كما تم تصميم تلك الأجهزة بقوة تشغيل عالية تزيد من عمر البطارية الذي يستمر حتى 152 ساعة من الاستخدام.

Asus-Zenpad-8

وتتمتع هذه الأجهزة بالقوة والمتانة حيث أنه قد تم تصنيعها بتكنولوجيا Corning Gorilla glass3 ، كما أنها تشمل تطبيقات  Tru2Life و TruVivid. وقد حرصت شركة Asus على تقديم خمسة نماذج مختلفة من Zenbad في السعودية والإمارات لكي تناسب أكبر عدد من المستخدمين. واستكمل المتحدث باسم الشركة الحديث مشيرا إلى منتجات Zen المختلفة التي طرحتها الشركة في الأسواق مثل Zenbook و zenwatch والتي حققت نجاحا كبيرا بالفعل. لذلك فإن الشركة تتطلع إلى استكمال المجموعة من خلال إصدار zenfone 2 في نهاية هذا العام.

وأكد على إصدار سلسلة zenbad من الأجهزة اللوحية في المملكة العربية والإمارات يوم 17 سبتمبر والذي من المقدر له أن يباع بثمن AED 1299.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود