تطبيق جديد يمكنك من خلاله زيارة المتاحف على الآيباد

التقنية بلا حدود 2015-10-30 19:49 65
تطبيق جديد يمكنك من خلاله زيارة المتاحف على الآيباد

إذا كنت تواجه الكثير من الصعوبات في الحصول على الجزء الثقافي اليومي الخاص بك حيث أنه يتطلب توفر الأموال والوقت كما أنه في بعض الأحيان تشعر بالكسل وترغب في البقاء داخل المنزل. والآن لم تصبح في حاجه إلى ارتداء الملابس والخروج من المنزل لكي تتمكن من زيارة الأماكن الثقافية المختلفة فقط كل ما عليك هو تحميل تطبيق le déserteur على الآيباد الخاص بك. حيث يعتبر هذا التطبيق هو المعرض القومي الأول الذي يمكنك تحميله على ال ipad حيث أن الهدف الرئيسي منه هو منح الخبرة والتجربة كأنك في معرض فني أو ثقافي على الجهاز اللوحي الخاص بك.

le-deserteur-

ولقد تم تسمية التطبيق بهذا الاسم the deserter لأنه سوف يكون متاح لمدة 365 يوم فقط مقابل 9.99 دولار. وبعد أن ينتهي هذا العام سوف تختفي هذه التذكرة التي تمنحك خبرة فريدة وعميقة في هذا المجال. وعلى سبيل المثال فإنك عندما تقوم بتشغيل التطبيق فإنه يحتوي على غرفتين يطلق على كل منهما Anonymous Bodies و Labyrinths    وحتوي تلك الغرفتين على 24 عمل فني بمقدار 12 عمل في كل غرفة. وييشتمل كل عمل من هذه الأعمال على فيلم قصير و جزء أدبي ثقافي و صور فوتوغرافية بالإضافة إلى مقاطع موسيقية أصلية قد تم تصميمها من قبل New York-based artist Cocoon Effect.

le-deserteur-

ويحتوي تطبيق  le déserteur على 28 فنان من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم Copenhagen-based collective NADERI  و photographer Edouard Mortec و  writer Marion Clement و   musician Benjamin Pauli. وقد شرح المؤسس Sylvain Souklaye أن التجربة التي يتم الحصول عليها من خلال التطبيق ذات فائدة عظيمة بالنسبة للأشخاص التي تستمتع بالفن والثقافة ولكنها لا تمتلك الوقت لكي تقوم بذلك. كما يساعد هذا التطبيق الجديد على تجنب الوقوف في الصفوف الطويلة حتى تقوم بطرح بعض الأسئلة حول الحب والحياة والثقافة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود