شركة HTC لن تضع توقعات لمستقبل منتجاتها من جديد!

التقنية بلا حدود 2015-10-30 20:09 68
شركة HTC لن تضع توقعات لمستقبل منتجاتها من جديد

سجلت شركة أتش تي سي HTC خلال الستة أشهر الماضية تراجعا مزدوج في الإيرادات استمر أيضا منذ عام 2014، إلا أن الشركة لم تستطع تحقيق الاستقرار في إيراداتها منذ البداية، ولم يكن عام 2015 استثناءا أيضا لم تمر به شركة HTC من شبه كوارث مالية.

htc-sales

htc-sales

نتيجة لما تمر به شركة HTC من نمو سلبي في الفترة الحالية، اتخذت الشركة قرارها بعدم إطلاق أي توقعات أو توجيهات عن تقارير أرباحها السنوية، ويأتي ذلك بعد أن سجلت إيرادات الشركة لهذا العام 657 مليون دولار في الربع الثالث من تقرير هذا العام، بانخفاض من 1.3 مليار دولار في العام الماضي.

التراجع الملحوظ في الإيرادات لهذا العام، أدى إلى توقف شركة HTC عن إعطاء نصائح أو اقتراحات للمستثمرين في الربع الرابع لهذا العام، مما يعني أن شركة HTC ليس لديها أي توقعات في الوقت الحالي لمنتجاتها التي أطلقت مؤخرا، والتي منها هاتف One A9، إلا أن الشركة تأمل أن تحقق في عطلات نهاية العام الإيرادات المتوقعة منذ البداية.

جدير بالذكر أنه على الرغم من عدم استقرار شركة HTC في الأرباح والإيرادات، إلا أن الشركة نوعت منتجاتها بشكل كبير في الفترة الماضية، حيث أطلقت منصة HTC Grip الرياضية، التي صممت بعد شراكتها مع Under Armour، والتي كان من المفترض أن تبدأ الشركة في طرحها إلى الأسواق مع بداية الربيع، أيضا تقدم الشركة نظارتها الافتراضية HTC Vive والتي صممت لتكون بداية الواقع الافتراضي في Steam VR، حيث كانت الشركة قد قررت إطلاقها في عطلات نهاية العام، إلا أنها من بين المنتجات أيضا التي تأجل إطلاقها إلى الأسواق.

htc-One A9

htc-One A9

على الرغم من أن شركة HTC تكافح للاستمرار منذ عام 2012، إلا إن الشركة سجلت أسوأ فترة لها خلال الستة أشهر الماضية، ويرجع ذلك إلى تراجع المبيعات، والأداء الاستراتيجي السيء لتنفيذ إطلاق منتجاتها إلى الأسواق، وهو ما يجعل مستقبل شركة HTC بشكل عام غير واضح خلال الفترة الحالية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود