أبل تتحدى المطورين لابتكار التطبيقات لشاشة Apple TV

التقنية بلا حدود 2015-10-30 21:24 72
أبل تتحدى المطورين لابتكار التطبيقات لشاشة Apple TV

عرفت شركة أبل Apple عملاق التكنولوجيا في العالم، بأن لديها فريق من المطورين لديه الولاء الكامل للشركة، لذلك فشركة أبل الأن تتحدى هذا الفريق من المطورين لنقل التطبيقات إلى الشاشة الكبيرة Apple TV، في محاولة لجذب مستخدمي تلفاز أبل بكل الطرق المتاحة، لتكون شاشة أبل هي مصدر أخر لإيرادات مستقبلية للشركة.

Apple-software developers

Apple-software developers

ابتكار الجديد من التطبيقات التي تتعلق بها أنظار مستخدمي تلفاز أبل الجديد’ هو هدف شركة أبل Apple خلال الفترة القادمة، لذا جاء تحدي الشركة لفريق المطورين، لتفتح الشركة مصدر جديد للدخل من خلال Apple TV.

كان الإطلاق الأول لتلفاز أبل Apple TV في عام 2007، لكن الآن تستعد الشركة لشحن شاشة أبل إلى 80 دولة حول العالم خلال يوم الجمعة القادم، بعد إعلانها عن التحديث الجديد Apple TV.

ولقد أكدت شركة أبل Apple أن التطبيقات هي محور شاشة أبل، كما أنها تضع مستقبل الشاشة من خلال مئات التطبيقات المتنوعة التي تجذب انتباه المستخدم من تطبيقات الموسيقى، الأفلام، التصوير، الألعاب إلى جانب تطبيقات التسوق أيضا.

عل الرغم من أن شاشات أبل Apple TV أطلقت بمجموعة مسبقة من التطبيقات والألعاب، إلا أن شركة أبل تسعى لإبهار أكثر للمستخدم، ومنافسة أقوى مع الشاشات الأخرى المطروحة في الأسواق، لتكون شاشة أبل أكثر توافقا مع أذواق المستخدمين.

apple-tv

apple-tv

في الوقت الحالي يواجه مطوري أبل صعوبة في اختيار المنصة التي يمكنهم استثمار الوقت والطاقة لتطويرها بالتطبيقات الجديدة، بشكل خاص مع إطلاق شركة أبل Apple كلا من ساعتها الذكية Apple Watch، وشاشة أبل الجديدة Apple TV في نفس الوقت، إلا أن دانييل نائب الرئيس الأول في شركة أبحاث التطبيقات، قد أكد على أن شاشة أبل التي يبدأ سعرها من 149 دولار، سيكون لها الاهتمام الأول خلال الفترة القادمة، لما لها من مزايا تجذب اهتمام الكثير من المستخدمين.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود