سيارة Bugatti Vision Gran Turismo لأول مرة في الحياة الواقعية

التقنية بلا حدود 2015-09-19 11:41 212
سيارة Bugatti Vision Gran Turismo لأول مرة في الحياة الواقعية

لم تعد السيارات التي تحمل مفهوم Gran Turismo 6 أمرا جديد ولكن قامت شركة Bugatti بالانتقال بهذا المفهوم إلى مستوى أعلى خلال معرض السيارات الذي تم إقامته هذا العام في Frankfurt حيث قامت بصناعة نموذج حي لسيارتها Bugatti Vision Gran Turismo. ولكنك لا تتمكن من شراء هذه السيارة فهي فقط مجرد عرض لما تدخره شركة Bugatti لمحبيها في الأجيال القادمة من السيارات. وقد صرح صانع السيارة أنه قد قام بتحويل السيارة من العالم الافتراضي إلى سيارة سباق واقعية لكي يشكر ملايين المعجبين بالشركة في جميع أنحاء العالم لولائهم وحماسهم.

Bugatti Vision Gran turismo

وجاءت هذه الخطوة بعد أن قامت الشركة بإصدار السيارات من فئة Veyron والتي اشتملت فقط على 450 سيارة تم تصنيعهم وبيعهم في الأسواق. ثم يأتي بعد ذلك سيارة السباق الخرافية التي تعرف باسم Chiron والتي أعلنت الشركة أنها سوف تكون متاحة في المسقبل غير البعيد. وقد أكدت الشركة أنه لا يمكن لأي شخص امتلاك هذه السيارة حيث أن نكلفة أعلى فئة منها تبلغ 2 مليون دولار لذلك فإن عرض إحدى سياراتها في معرض Gran Turismo 6 سوف يظهر العلامة التجارية للشركة أمام الكثير من المشاهدين الجدد. وأضافت الشركة أن عرض النموذج الحي للسيارة وتحميلها قريبا إلى اللعبة هي طريقتها لشكر جميع محبيها على حماسهم وولائهم.

Bugatti Vision Gran turismo

وقد صرح Kazunori Yamauchi نائب الرئيس الأول لشركة سوني بعد مقابلته لفريق شركة Bugatti قائلا أن الطريقة التي تتبعها الشركة لكي تتخطى جميع الحدود وتدفع بها الحواجز تشبه تماما طريقة  Gran Turismo التي يحاول بها دائما أن يتقدم للأمام. كما أكد على أهمية وجود سيارة Bugatti Vision Gran Turismo في هذا العرض حيث أنها أضافت كثيرا للمعرض هذا الأسبوع. ويتوقع المهندسون أن هذه السيارة يمكنها السير بسرعة 250 ميل في الساعة بفضل المحرك W16. ويمكن لمحبي شركة Bugatti رؤية هذه السيارة على أرض الواقع في قاعة 3.0 داخل المعرض في الفترة بين 17 – 27 من الشهر الجاري. كما سوف يضطر الجميع للانتظار حتى يتم تحميل السيارة داخل ألعاب الكمبيوتر.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود