سيارة بورش 911 R المعدنية الجديدة

التقنية بلا حدود 2015-10-31 19:58 80
سيارة بورش 911 R المعدنية الجديدة

إن الانخفاض في معدل صنع السيارات التي تحتوي على ناقل حركة يدوي من الأشياء التي تسبب تعاسة الكثير من عشاق ركوب السيارات. وبالرغم من أن ناقل الحركة الثنائي الذي يعرف باسم semi-automatics يكون أسرع وأسهل في التحكم إلا أنه ليس شعور جيد أن تقوم بقيادة سيارة رياضية تحتوي على ناقل ثنائي.  وكما ذكرنا من قبل أن السيارات الألمانية تميل للعودة إلى أصولها القديمة من خلال الجيل الجديد من سيارة بورش 911.

porsche

وسوف تقوم شركة بورش بإطلاق كمية محدودة من السيارة 911 R خلال العامين القادمين والتي سوف تحتوي على محرك سعته 3.8 لتر  مستمد من السيارة 911 GT 3 والذي يعطي السيارة قوة دفع مقدارها 475-horsepower ولكنها سوف تدفع السيارة بناقل حركة يدوي. وقد نشر الموقع الإلكتروني World Car Fans بعض الصور المسربة لسيارة بورش 911 R الجديدة والتي يبدو أنها تحتوي على جسم أكثر خفية وأبسط هيئة إذا قارناه بجسم السيارة GT3. كما أنه قد تم الاستغناء عن مجموعة مكابح الهواء التي كانت موجودة على جسم السيارة لتوفير الكثير من الوزن. وهناك العديد من التجارب التي أجريت على السيارة والتي أثبتت أن قودة دفع السيارة تمكنها من الوصول إلى سرعة 60 mph في خلال 3 ثواني فقط.

porsche

وبالرغم من الشكل الأنيق والفكرة المبتكرة التي تقدمها سيارة 911 R الجديدة إلا أنه سوف يتم إنتاج منها 600 سيارة حول العالم. وبذلك يكون قد تم اختيار فئة المشترين التي سوف تتمكن من الحصول على هذه السيارة وهم مجموعة من عملاء شركة بورش المخلصين الذين يمتلكون أموال كثيرة مثل هؤلاء الذين يمتلكون بالفعل سيارة astonishing 918 Spyder. ونحن لا نمتلك حتى الآن أي معلومات رسمية من قبل الشركة عن المواصفات الخاصة بالسيارة أو عن الأسعار التي سوف تعرض بها في الأسواق المختلفة .

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود