شركة Apple تستعتد لإطلاق الأيباد برو في نوفمبر

التقنية بلا حدود 2015-10-31 19:49 103
شركة Apple تستعتد لإطلاق الأيباد برو في نوفمبر

لقد أعلنت شركة آبل مسبقا في شهر سبتمبر الماضي عن أكبر جهاز Ipad لها على الإطلاق والذي يبلغ حجمه 12.9 بوصة. وقد تم تصميم ipad Pro خصيصا لكي يملأ الفراغ بين الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية حيث أنه يسمح للمستخدمين بخلق المحتوى الجديد فضلا عن استخدامه فقط. ويحتوي هذا الجهاز على شاشة عرض كبيرة وملحقات متعددة مثل لوحة المفاتيح والقلم الخاص به حتى يسمح بطرق جديدة للتفاعل بين المستخدم والأيباد. وهناك الكثير من الأخبار والتسريبات حول مواصفات الجهاز والملحقات التي تأتي معه والموعد الرسمي الذي سوف يتم إطلاق الجهاز فيه وكل هذا يمكنك التعرف عليه فيما يلي.

apple

لم يكن هناك أي دليل واضح حتى الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر عن موعد إطلاق جهاز iPad Pro ولكنه طبقا للتقارير التي صدرت عن 9to5Mac فإن الشركة قدد حددت يوم 11 نوفمبر لكي يكون هو موعد إنطلاق ipad pro في الأسواق. ولكنه ليس من الواضح حتى الآن إذا كانت الشركة سوف تتبع نظام الحجز المسبق كالمعتاد أم سوف يتم بيع الجهاز مباشرة من داخل المتاجر الخاصة بها. وقد أشارت المصادر أن فريق عمل شركة آبل قائم الآن على حل جميع مشاكل الجهاز اللوحي وأنه سوف يتم إنتهاء فترة الاختبار يوم 6 نوفمبر.

ipad pro

وسوف يكون هذا الجهاز اللوحي متاحا بنماذج متعددة أحدهما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت وهو متاح مقابل 800 دولار أمريكي أما الآخر يحتوي على ذاكرة تخزين 128 جيجابايت ويباع بثمن 950 دولار والنموذج الأخير يحتوي على ذاكرة تخزين 128 جيجابايت بالإضافة إلى خاصية LTE وهو متاح في الأسواق مقابل 1080 دولار. كما يتوفر القلم الخاص بشركة apple مقابل 100 دولار أما لوحة المفاتيح سوف تتكلف 160 دولار ويباع كل منهما منفصلا عن الآخر.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود